أخبار

اللبّان: مبيعات بيجو فى مصر نمت 4000% فى أقل من ثلاثة سنوات

قالت نفين اللبان رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات إنها استعادت السمعة الجيدة لعلامة بيجو فى سوق السيارات المصرى مما رفع معدلات مبيعات السيارة بيجو فى الأسواق المصرية بنسبة 4000% فى أقل من ثلاثة سنوات.

وأضافت أن أكثر التحديات التى واجهتها بعد توليها منصبها استعادت ثقة العملاء فى الشركة مرة أخرى لما قدمته شركة بيجو الفرنسية من سيارات ملائمة للأسواق المصرية وتلبى رغبات العملاء ومنافسة فى نفس الوقت.

واللبان اجتازت رحلة طويلة من العمل فى الشركات المختلفة أكدت خلالها قدرة المرأة المصرية على المنافسة فى المجالات المختلفة، لتقود اللبّان الشركة صاحبة الحق الحصرى فى تمثيل واحدة من أكبر العلامات التجارية فى مجال صناعة السيارات حول العالم.

اللبّان حاصلة على بكالوريوس علوم قسم (Nuclear Physics – minor Electronics) وحصلت من قبل على لقب أول سيدة فى الشرق الأوسط يتم تعيينها على بريمة بترول عام 1994.

وكشفت اللبّان عن أن الاحتفال بمرور 40 عاما على تواجد «بيجو» فى الأسواق المصرية لم يكن ممكنا العام الماضى نظرا للأجواء التى صاحبت الإصلاحات الاقتصادية وما تبعها من قرارات لم تساعد على الاحتفال، أما هذا العام وتحديداً فى الربع الثالث منه فقد بدأ سوق السيارات فى التحسن بشكل كبير.

وذكرت أن بيجو شهدت تحسنا قويا فى النصف الثانى من العام نتيجة أعمال التطوير التى قامت بها فى جميع الفروع، وعمليات إعادة هيكلة الشركة فى جميع القطاعات بما فيها خدمة ما بعد البيع، الأمر الذى منح الفرصة للاحتفال بمرور 41 عاما على تواجدها فى السوق المصري.

وأكدت اللبّان أن بيجو مستمرة فى تأدية دورها المجتمعى عن طريق إطلاق أو المشاركة فى المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع، لافتة إلى أن الشركة كان لها دور ملموس فى دعم مؤسسة مجدى يعقوب، ومدرسة جبل المقطم «دير بنات مريم للراهبات» بمنطقة المقطم.