أخبار

“خالد يوسف” مديراً لـ”بيجو مصر”

كتب: محمد الروبي

أعلنت شركة المنصور للسيارات وسكوب الإماراتية للاستثمار، وكلاء علامة بيجو الفرنسية فى مصر، عن تولي “خالد يوسف”، منصب الرئيس التنفيذي لـ”بيجو مصر”، اعتباراً من أول شهر يوليو المقبل.

وقد شغل خالد منصب رئيس قطاع السيارات لمدة تجاوزت ال10 أعوام، بشركة الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيلة علامتي كيا ورينو فى مصر، استطاع خلالها القفز بمبيعات كيا ورينو وتحقيق طفرة بها، وتعزيز قيمة العلامتين بالسوق المصري.
رأي عدة خبراء في مجال السيارات أن هذه خطوة موفقة لعلامة بيجو في مصر، فخبرة خالد إلتي تتعدى الربع قرن في مجال السيارات، ستنهض بالتأكيد بالعلامة الفرنسية في السوق المصري، وستجعلها تقف على أرجلها مرة أخرى.
الجدير بالذكر أن شركتي المنصور وسكوب للإستثمار أعلنتا رسمياً عن إطلاق الشراكة الجديدة للتوزيع الحصري لسيارات علامة “بيجو” الفرنسية في مصر مطلع أبريل الماضي، بناء علي الإتفاق مع مجموعة PSA الفرنسية القابضة، مالكة علامة بيجو، وعلامة ستروين، وأخيراً أستحوذت على علامة “أوبل”.

وجاء الإعلان في مؤتمر ضم وحضر المؤتمر “جان كريستوف كيمار” نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة  PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسمير شيرفان نائب أول رئيس المبيعات والتسويق لمجموعة  PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، و”عادل خضر” الرئيس التنفيذي  والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات، و”فريد البلبيسي” الرئيس التنفيذي لسكوب للإستثمار، بالإضافة إلى صحفيين وموزعين و تجار للسيارات.

 

 

More Information

Brand