أخبار

“مكسيم أوتوموتيف” تدشن رسميا أول علامتها التجارية”دوماى” الاسبوع المقبل

أعلنت شركة “مكسيم أوتوموتيف” عن أقامت حفل ضخم الاسبوع المقبل لتدشين السيارة دوماى أحد أفضل العلامات التجارية الصينية فى عالم صناعة السيارات وخاصة فئة ” SUV” السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات والتى سيكون الظهور الأول لها فى السوق المصرى وذلك بحضور د/ محمد كرار رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مكسيم للاستثمار و نائب رئيس شركة دوماى الصينية الذى حضر خصيصاً لتقديم السيارة كذلك السفير الصينى بالقاهرة وعدد من الدبلوماسيين والشخصيات العامة و والمجتمع فضلاً عن عدد من الإعلاميين والقنوات الفضائية وذلك يوم الآثنين 16 يوليو الجارى بإحدى فنادق القاهرة الجديدة.

تكشف مكسيم أوتوموتيف خلال الحفل الذى يتخلله عروض فنية متميزة عن سياراتها الجديدة ، “ دوماى والتى ستكون بمثابة نقلة نوعية لمستخدمي السيارات خصوصاً من عشاق ركوب السيارات ذات الحجم المتوسط ،  ويبحثون كذلك عن الجودة مع إستهلاك وقود غير مكلف وسعر تنافسى بل تفضيلى  والتي يتم اطلاقها لأول مرة في مصر ، بعد حصول الشركة على وكالة سيارات دوماي الصينية.

ويرجع تاريخ العلامة التجارية للسيارة دوماى إلى عام 2013 2014، حين قدم ‏منها نموذج تجريبي باسم دومي أكس جينيتك. وفي ديسمبرسبتمبر من عام 2015 بدأ أول إنتاج من ‏مصنعها متمثلًا في السيارة (X5‎‏) ثم أتبعه بدء إنتاج السيارة الكهربائية ‏الصغيرة (‏E30‎‏) في نفس العام ثم أتبعه إنتاج السيارة  ‏‏(‏X7‎‏)‏‎ ‎في عام 2016. 

ومن المنتظر أن يشارك بالحفل عدد من الخبراء وعشاق صناعة السيارات وكبار العاملين بصناعة السيارات فى مصر كما يشارك عدد كبير من نجوم المجتمع والفن والرياضة اضافة لقيادات شركة مكسيم اوتوموتيف ومكسيم جروب والمهتمين بالجديد فى عالم السيارات .