أخبار

شيفورلية ايكونيكس تستهدف 25% من سوق ال SUV

 علي الرغم من طرحها في السوق المصري خلال شهر ابريل من العام الحالي الا ان شركة المنصور تعيد اختبار قيادة لسيارتها شيفرولية أيكوينوكس التي تنتمي لفئة سيارات SUV.

نظمت مجموعه المنصور الموزع الحصري لسيارات شيفورلية الاسبوع الماضي اختبار قيادة لسيارتها أيكوينوكس التي تننتمي لفئة السيارات SUV بطرازاتها المختلفة في مدينه الغردقه حيث وفرت الشركة للصحفين طرازين مختلفين من السيارة الفئة الاولي والثانية لكي يتسني لهم التعرف عن قرب بامكانيات الطرازين.

وبحضور وفد رفيع المستوي ضم كلا من زياد الرفاعي رئيس قطاع التسويق لمجموعة المنصور ومحمد شيحه مدير عام شيفوليه وكريم مدير العمليات والتخطيط للشركة .

قال الرفاعي ان شركتة قدمت هذه السيارة نهايه شهر ابريل وعلي الرغم من ذلك فقد حققت الشركة مبيعات تجاوزت ال 24 سياره وهذة الارقام مناسبه جدا خلال هذه الفتره خاصة وان السيارة مستوردة بالكامل.

اشار إلى ان الشركة تستهدف بيع قرابه 1000 سياره خلال العام الاول من طرحها خاصة وان هذه الفئة حاليا لديها منافسين كثيرين وفي حاله تحقيق المستهدف سيمثل ذلك مايقرب من 25% من اجمالي مبيعات هذه الفئة

اوضح محمد شيحة مدير عام شيفورلية المنصور ان الشركة قدمت هذه الفئة لاعادة احياء طرازات ال SUV من شيفورليه ، موضحا أن  فكرة تجميع السيارة او الاعتماد فقط علي استيرادها مازالت تحت المناقشة ولم تحدد الشركة بعد الموقف النهائي انتظار لانتهاء الحكومة من الاستراتيجية وتحديد الموقف النهائي من زيادة الاستثمارات في هذا الصدد.

تتوفر شيڤروليه إكوينوكس بفئتين LS و LT بمحرك تربو سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة أتوماتيكي بـ 6 سرعات. تتميز الفئة LT بخاصية تشغيل السيارة عن بعد بريموت كنترول، مصابيح أمامية عالية الأداء HID زينون، ومصابيح تعمل عند إدارة السيارة بتقنية LED، تتميز السيارة بمصابيح أساسية تعمل عندما يقل ضوء النهار.و كما تتوفر بتكييف اوتوماتيك مزدوج، و جنوط سبور 18 بوصة ومقعد خلفي قابل للإمالة والطي.

تم تجهيز الفئتين بزر تشغيل/ايقاف السيارة، مثبت سرعة، بالاضافة الى العديد من المزايا تكنولوجية المبتكرة وذلك يتضمن شاشة تعمل باللمس لنظام MyLink مقاس 7 بوصة، متوافقة مع نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto، وبلوتوث لسماع المزيكا متصلة بـ 6 سماعات.

واستكمالاً لمميزات السيارة شيفروليه إكوينوكس تم تزويدها بعوامل عديدة لتكون أكثر أماناً لمن يقودها وللعائلة بأكملها أيضاً، فمن ضمن عوامل الأمان هذه، 4 وسائد هوائية، نظام مانع انغلاق الفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ومساعد الطرق الصاعدة أيضاً، علاوة على حساسات الركن الخلفي، وحساسات الركن الأمامي، وهناك أيضاً كاميرا خلفية للركن، وأخيراً نظام تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.


 

 

More Information

Brand
Service Center
Car Dealers
Related Articles
5 يوليو ,2018

استقرار نسبى لـأسعار «شيفرولية»

استقرار كتب: أحمد عامر  رفعت العلامة التجارية «شيفرولية»، سعر سيارتها...

1 نوفمبر ,2017

%38 تراجعاً فى مبيعات السيارات لتصل 96.2 ألف وحدة...

«شيفرولية» تحافظ على الصدارة بحصة 22.3%.. و«نيسان» ثانياً واصلت مبيعات...

8 يوليو ,2018

“منصور” تعلن عن عروض الفحص المجاني 2018

أعلنت شركة "المنصور" للسيارات، وكيل علامة شيفرولية الأمريكية في السوق...

28 يونيو ,2018

تعرف علي اكثر 10 علامات مبيعاً في مصر

تعرف علي اكثر 10 علامات مبيعاً في مصر "هيونداي" تتصدر...