أخبار

إن إس إكس الجديدة تتألق في اللون البرتقالي

طرحت شركة “أكيورا” المملوكة لعلامة هوندا اليابانية، طراز “إن إس إكس” الرياضي الجديد كليًا لعام 2019، بأسبوع مونتيري للسيارات، كما عرضت كافة طرازاتها، كما احتفلت ببرامج رياضة السيارات الخاص بها، واستطاعت الشركة أن تكون ممثلة بشكل جيد في التجمع السنوي المرموق مع مجموعة من أمهر صناع السيارات حول العالم أجمع.

تتمتع “إن إس إكس” بمميزات وألوان جديدة كليًا، منها الطلاء البرتقالي النابض بالحياة، والمقصورة المكسوة بالجلد الأحمر والأزرق، بالإضافة إلى ذلك، تلقى هيكل السيارة مجموعة من التحسينات، بما في ذلك قضبان مثبتة، وإطارًا جديدًا للمقصورة، كما أضيفت تحسينات لرفع أداء في جميع مواقف القيادة، سواء في الشوارع أو مضمار السباق، والنتيجة هي أن ميلاد سيارة خارقة، أكثر استجابة لإرادة السائق، مما أدي إلى ما يقارب من 2 ثانية أسرع في وقت اللفة حول حلبة سوزوكا اليابانية، وإلتي تمتكلها شركة هوندا أيضًا.

تعد هذه السيارة الوحيدة التي تستخدم المحركات الكهربائية لتعزيز أدائها الديناميكي، حيث يتم تزويد السيارة بالطاقة من خلال تقنية Hybrid Sport Hybrid SH-AWD، التي تتكون من محرك 6 سلندرات، وشاحن توربيني مزدوج، وناقل حركة مزدوج من 9 سرعات، ومحرك كهربائي مدمج Direct Drive ووحدة محرك مزدوجة متجهية لعزم الدوران في المحور الأمامي، لتبلغ القوة القصوى لها 573 حصانًا،، و 476 رطل – قدم. من عزم الدوران.

إن إس إكس هي السيارة الوحيدة لأكيورا إلتي تصنع بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، وبالأخص في مصانع الشركة بمدينة ميريزف إلتي تقع بولاية أوهايو، ويبدأ سعرها من 157 ألف دولار أمريكي، ما يُعادل 2.8 مليون جنيه مصري.


More Information

Brand
Related Articles
11 يونيو ,2018

چي إم تتعاون مع هوندا لإنتاج الـ”بطاريات”

چي إم تتعاون مع هوندا لإنتاج الـ"بطاريات" كتب: محمد الروبي...