أخبار

رينو تقدم لوجان ستيب واي للسوق الروسي 2019

السيارة ستتوافر بمحركين ديزل ١.٥ لترات، و بنزين ١.٦ لترات

كشفت شركة رينو الفرنسية خلال معرض موسكو عن أحدث أفراد عائلاتها، وهي لوجان ستيب واي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته الطرازات السابقة لوجان وستيب واي لتجمع مميزات كل منهما في سيارة واحدة، والتي سيبدأ إنتاجها مطلع 2019.

تستهدف الشركة الفرنسية السوق الروسية فقط بالموديل الجديد وذلك لزيادة حصتها السوقية في روسيا والتي وصلت إلي 30% خلال العام الماضي.

حصلت لوجان ستيب واي على بعض التحسينات الخارجية لعل أهمها ، إضافة شبك التهوية الأمامي المعدل، تمامًا مثلما هو الحال مع الشقيقين سانديرو ستيبواي ودوكر ستيبواي، مع الاستعانة بعجلات جديدة خماسية الأذرع.

جاءت قائمة التجهيزات المعتمدة غنية وتتضمن نظاماً معلوماتياً ترفيهياً مع إمكانية الدمج مع الهواتف الذكية عبر أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو؛ فضلاً عن المقاعد المدعومة بخاصية التدفئة وحساسات الركن الخلفية. وتستفيد السيارة الجديدة كذلك من نظام “رينو ستارت”، وهو نظام للتشغيل عن بُعد يعمل على تشغيل المحرك قبل الوصول للسيارة في أوقات الشتاء القارسة، وهو نظام مثالي للأجواء الروسية الباردة!

ميكانيكيًا، تتوافر لوجان ستيبواي بمحركين: أحدهما ديزل سعة ١.٥ لترات، والآخر بنزيني سعة ١.٦ لترات. يأتي المحرك الأخير بثلاثة مستويات للأداء: ٨١ و١٠١ و١١١ أحصنة. وجميعها تتصل بعلبة تروس يدوية؛ لكن يمكن اختيار علبة تروس واحدة متبدلة باستمرار CVT مع النسخة الأعلى أداءً.

More Information

Brand
Model Year
2019
Service Center
Car Dealers