أخبار

لادا تطلق فيستا سبورت خلال معرض موسكو

أطلقت شركة لادا الروسية النسخة الجديدة من السيارة الرياضية فيستا خلال معرض موسكو، وتعدّ فيستا سبورت نسخة أكثر ديناميكية من سابقتها السيدان المدمجة فالسيارة مستوحاة من النموذج التصوّري الذي يحمل الاسم نفسه والذي قُدّم من خلال معرض موسكو للسيارات ٢٠١٦.

 


السيارة فيستا الرياضية لم تحصل على إختلاف كبير  يميزها عن نظيرتها السابقة ، حيث أجرت الشركة بعض اللمسات المتفردة شملت الصادم الأمامي الرياضي الذي يتضمّن جناحًا لتعزيز الضغط العمودي على المحور الأمامي، إلى جانب أقواس العجلات الأمامية الأعرض حجمًا والشفرات الجانبية المميّزة وكذلك الصادم الخلفي هجومي الطابع مع تضمنه لمخرجَي عادم كروميين، وجناحًا مدمجًا بحافة صندوق الأمتعة، وفوق هذا وذاك، الاستعانة بفتحات تهوئة كبيرة بالصادم الخلفي .

ميكانيكيا السيارة لم تشهد تعديلات كبيرة  إذ إنها تعتمد على نسخة من محرك فيستا التقليدي عادي السّحب رباعي الأسطوانات يولد ١٤٣ حصانًا عند ٦٠٠٠ لفة بالدقيقة مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٨٢ نيوتن/متر عند ٣٦٠٠ لفة بالدقيقة.

ويتصل المحرك بعلبة تروس يدوية خماسية النّسب، كما يمكن للسيارة اختراق الحاجز المئوي من السكون في غضون ٩.٦ ثوانٍ وتسجيل سرعة قصوى مقدارها ١٩٣ كلم/ساعة.

More Information

Brand
Model Year
2019
Service Center
Car Dealers
Related Articles
30 أغسطس ,2018

بدأ تجميع «لادا جرانتا» في مصر أبريل المقبل

تعتزم شركة «الأمل لتصنيع السيارات» وكيل سيارات «لادا» فى مصر،...

23 يوليو ,2018

لادا تكشف رسمياً عن تصميم الجيل الجديد من “جرانتا”

كشفت شركة لادا عن الجيل الجديد من طراز "جرانتا" سيدان...

29 أغسطس ,2018

نيفا تعود بشكل جديد لعشاق السيارة الروسية

أضفت شركة لادا الروسية تطورات مذهلة على سيارة الدفع الرباعي...