أخبار

البريكست يهدد جاكوار لاندروفر بتسريح آلاف العمالة

قال رالف سبيث ، رئيس فريق جاكوار لاند روفر (JLR) ، إن رد الفعل العنيف ضد الديزل والمخاوف بشأن تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “الصعب” قد أدى إلى فقدان الوظائف في صناعة السيارات – في الوقت الذي يعتقد فيه أنه كان يجب إضافة وظائف.
يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه الشركة لإضافة آلاف الوظائف بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها صناعة السيارات واهمها السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة.
وحذر رالف سبيث من مخاطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الماضي ، وأبرز عدم وضوح الحكومة حول هذه القضية في كلمته ، مضيفًا: “خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيحدث في 29 مارس من العام المقبل. حاليا ، لا أعرف حتى ما إذا كان أي من منشآتنا التصنيعية في المملكة المتحدة ستكون قادرة على العمل يوم 30 مارس أم لا.
وأضاف “لن نتمكن من تصنيع السيارات ، إذا أصبح الطريق السريع من وإلى دوفر غير آمن ، لاسيما وأن أي مشاحنات قد تحدث على الحدود سيضع إنتاج الشركة في خطر خاصة وأن قيمة مستلزمات الصناعة لإنتاج الشركة يصل إلي 60 مليون جنيه استرليني يوميا وهي مخاطرة لن تستطيع الشركة تحملها في حال وجود أي مخاطر سياسية بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي.
وأشار سبيث إلي أنه تم تسريح 1000 عامل بسبب توقف إنتاج بعض محرجات الديزل بعد ردود أفعال دول الاتحاد الأوروبي حول انبعاثات الديزل
وأختتم رئيس فريق جاكوار لاندروفر حديثه بـ “دعونا نركز على ما نرغب في بنائه ، بدلاً من أننا نرغب في حظره.”

More Information

Brand
Service Center
Related Articles
2 يوليو ,2018

“جاكوار-لاند روفر” تُقاضي بنتلي وتتهمها بسرقتها

أعلنت "جاكوار-لاند روفر" بأن منافستها "بنتلي" سرقت براءة اختراع تقنيتها...

29 أغسطس ,2018

“جاكوار كلاسيك” تبدأ إنتاج E-Type Zero الكهربائية

أكدت "جاكوار" الإنجيليزية أنها ستطرح سيارات E-type الكهربائية بالكامل للبيع،...

23 مايو ,2018

لاند روفو تُطلق نسخة Defender الجديدة إحتفالاً بالذكرى الـ...

لاند روفو تُطلق نسخة Defender الجديدة إحتفالاً بالذكرى الـ 70...