أخبار

مرسيدس تتجه لوقف إنتاج SLC قريبا

أعلن “ديتر زيتشه” رئيس شركة دايملر الألمانية خلال لقاء صحفي مع موقع أوتوكار Auto Car الأجنبي أن طراز مرسيدس  SLC الحالي قد شارف على نهايته ما لن يتم صنع موديل جديد منه.

حيث صرح زيتشه بأن السوق يتغير وكذلك طرازات الشركات، وأضاف أن هذا النوع من السيارات الخاصة قد فقدت الشركة حصة المبيعات والأرباح منه، حيث كانت الصين لوقت طويل تقود النمو لتلك الطرازات وهي حالياً تظهر اهتماماً ضئيلاً بتلك السيارات، كما تعيد الشركة النظر باستمرار في مجال طرازات وعندما نتخذ قراراً في المستقبل بشأن SLC سنُعلن عنه.

كما صرح كالينيوس رئيس قسم تطوير مرسيدس -ورئيس دايملر القادم بأن العلامة التجارية تدرس القيام بتغييرات في طرازاتها خلال السنوات القادمة، في إشارة إلى مستقبل طراز SLC، بالإضافة إلى أن مرسيدس بحلول 2022 سيكون لديها ما يزيد عن 40 موديل، وبالتأكيد ستكون قرارات الشركة عقلانية ولن تتردد في وقف إنتاج إحداها.

إيقاف الموديلات التي لا تلقى رواجاً بالأسواق لا يعني بالضرورة بأن مرسيدس ستتوقف عن إطلاق سيارات فريدة من نوعها حسب كالينيوس “لن نتوقف عن الإبداع”.

الجدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة تتردد فيها أخبار حول إيقاف طراز SLC، حيث صرح توبياس مورس رئيس قسم AMG سابقاً بأن مستقبل الرودستر ذات المقعدين قيد المناقشة حاليًا.

More Information

Brand
Service Center
Car Dealers
Related Articles
30 سبتمبر ,2018

2.3مليون سيارة مبيعات مرسيدس عالميا 2017

2.3مليون سيارة مبيعات مرسيدس عالميا 2017 كتب- محمد عزب وعبده...

8 يوليو ,2018

“دايملر” تختبر القيادة الذاتية في بكين

كشفت "دايملر" الالمانية انها بصدد الحصول علي ترخيص لاختبار سياراتها...

16 أغسطس ,2018

إيجيبت أوتوموتيف يختبر مرسيدس C-class فى مدينة لكوسمبورج

إيجيبت أوتوموتيف يختبر مرسيدس C-class فى مدينة لكوسمبورج أجرى الاختبار:...

30 يوليو ,2018

بالصور … شراسة تصميم مرسيدس C63 أيه أم جي

بالصور ... شراسة تصميم مرسيدس C63 أيه أم جي أطلقت...