أخبار

إنطلاق “بايكر زون” الحدث الأكبر للدراجات البخارية في مصر غدًا

مفاجئات مختلفة بالحدث منها رياضات الماء والهواء والصيد والسباحه والغطس وقفز المظلات

تنطلق غدًا فعاليات “بايكر زون” للسنة الخامسة على التوالى، والذي يعد الحدث الأشهر في مجال الدرجات النارية والبخارية والرياضات الحرة، والذي يشهد تجمع لأفضل الشركات العالمية الرائدة في صناعة الدرجات والدرجات النارية والزيوت ومعدات الامان والتي ستقوم بعرض احدث اصدرتها خلال الفعاليات.

ينطلق بايكر زون في الفترة من 12 إلى 13 اكتوبر في الساحة الكبرى بمركز التسوق “كايرو فستيفال سيتي”، ويضم جميع الفئات والاعمار المحبة لركوب الدرجات والدرجات النارية و رياضات المغامره بمصر تحت مظلة واحدة.

شهدت الجولات الأربعة السابقة من “بايكر زون” نجاحًا ساحقًا بالأخص جولة عام 2017 إلتي شهدت 14000 زائر تقريبًا، وتواجد أكثر من 70 علامة تجارية من خلال 35 عارض مثل “موبيل، دوكاتي، فالفولين، إن جي كي، ياماها، ناسيتا، بينيلي، أوبر”، بالإضافة إلى عرض السيارات الكلاسيكة ومسيرة فرق رالي الصحراء و الفرق الموسيقية، وعرض الطيران الشراعي وعروض الدراجات النارية وعروض قيادة الطرق الوعرة.

وعبر محمود مازن، المدير التنفيذي لشركة “فينومينا” منظمة الحدث، عن سعادته وفخره بنجاح بايكر زون على مدى السنوات الماضية واستمراره للجولة الخامسة، وأشار أن هذه الجولة ستحمل العديد من المفاجئات المختلفة منها رياضات الماء والهواء والصيد والسباحه والغطس وقفز المظلات، وأكد أن جميع محبي الرياضة سيسعدون بالحدث.