أخبار

تعرف على مواعيد مزادات الجمارك والهيئات الحكومية خلال الشهر الجاري

حددت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية المشرفة على مزادات المرافئ الجمركية والمصالح الحكومية تسع مزادات لبيع السيارات ضمن خريطة مزادات السيارات لتقام خلال شهر نوفمبر الجاري.
ووفقا للهيئة ستكون أولى الجلسات يوم 5 من نوفمبر لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بمحافظة القاهرة، وسينعقد جلسة 6 نوفمبر موعدًا لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بوجه بحري، ويتبعها يوم 7 نوفمبر جلسة أخرى لبيع مهمل سيارات تابعة لجهات حكومية بالقاهرة.

كما ستنعقد الجلسة الرابعة 12 نوفمبر لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بوجه بحري، وفي يوم 13 نوفمبر ستنعقد جلسة أخرى لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بوجه قبلي وسيارات تابعة لعدد من النيابات.
وبحسب الهيئة المشرفة على المزادات إلى أن الخطة الزمنية للجلسات المعلن عنها في نوفمبر مرنة وقابلة للتعديل وفقًا لخارطة الأعمال.
وفي يوم الاثنين الموافق 19 من نوفمبر سيقام مزاد جديد لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية بالقاهرة وعدد من النيابات، يعقبه في يومي 20 و21 من نفس الشهر جلسة مزاد لبيع مهمل وراكد جمرك القاهرة وبورسعيد والسويس والسخنة وغمرة والملاحق الخارجية.

جلسة أخرى تقام في يوم 25 من نوفمبر لبيع سيارات تابعة لهيئة النقل العام بالقاهرة وسيارات تابعة لعدد من النيابات. وتختتم جلسات شهر نوفمبر بمزاد يعقد يومي 27 و28 لبيع سيارات تابعة لجمارك الإسكندرية والدخيلة ودمياط ونويبع وسفاجا وأسوان.