أخبار

فورد ترفض المشاركة بمعرض جنيف الدولي

قررت شركة فورد الأمريكية عدم المشاركة في معرض جنيف الدولي لعم 2019، الحدث الأبرز لكبار مصنعي السيارات حول العالم والملتقى العالمي لعرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات.

إلا أن الأمر بات أشبه بنهج جديد ينتهجه كبار المصنعون بألا يشارك الصانعون الكبار بالمعارض الدولية الرئيسية للسيارات، وبالطبع فإن فورد واحدة من هؤلاء الصانعين!

اختارت الشركة الأمريكية عدم المشاركة بمعرض باريس الدولي للسيارات الذي بدأت فعالياته مطلع الشهر الجاري، وتشير تقارير إلى أنها لن تشارك بمعرض جنيف الدولي للسيارات ٢٠١٩ كذلك.

وصرّح متحدث رسمي لفورد بقوله إن الصانع الأمريكي لن ينفق بضعة ملايين من الدولارات للمشاركة في معرض للسيارات، وهو لا يعتزم إطلاق موديلات رئيسية به.

وأضاف المتحدث الرسمي: “لقد ألقينا نظرة على كل ما ينبغي علينا فعله في عام ٢٠١٩، ووجدنا أنه عندنا العديد من الفعاليات والأحداث المقبلة. لكن، وفقًا لوتيرة إطلاق منتجاتنا، وجدنا أن توقيت معرض جنيف لن يتناسب معنا.. وعوضًا عن الذهاب إلى معرض جنيف مع بعض الأخبار الصغيرة نسبيًا التي قد نُعلن عنها، نفضل أن نفعل شيئًا آخر في وقت لاحق يسبّب مزيدًا من الدوي والضجة.”

ومع ذلك، سيظّل معرض جنيف الدولي للسيارات مهمًا وذو أولوية قصوى لفورد في المستقبل، لكن ليس في دورته المقبلة. وستقوم الشركة الأمريكية بإطلاق موديلات جديدة بمعرض ديترويت الدولي للسيارات ٢٠١٩، والذي سيتغيّر ميعاد انعقاده إلى شهر يونيو اعتبارًا من عام ٢٠٢٠.

 

More Information

Brand
Model Year
2019
Service Center
Car Dealers
Related Articles
16 يوليو ,2018

“اوتو جميل” تطلق حملة صيانة لسيارات ” فورد “

فى اطار إهتمام شركة أوتو جميل الدائم بعملائها ورغبتها فى...

4 نوفمبر ,2017

«ألجيكو مصر» تفتتح أحدث مراكز الخدمات المتكاملة لشاحنات فورد...

افتتحت شركة ألجيكو مصر، إحدى شركات عبداللطيف جميل الدولية، الوكيل...

27 أكتوبر ,2018

إستدعاء 1.5 مليون سيارة فورد بسبب خلل بمؤشر البنزين

أعلنت شركة "فورد موتور" ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات...

29 أغسطس ,2018

إنفوجراف … فورد تنتج 10 ملايين موستانج على مدار...

إحتفلت "فورد" بإنتاج 10 ملايين سيارة من طراز "موستانج"، السيارة...