أخبار

مازيراتي تطرح “جيبلي” المحدودة لأسواق الشرق الأوسط

تستعد شركة مازيراتي – Maserati الإيطالية لطرح الإصدار المحدود الجديد من سيارتها مازيراتي جيبلي – Maserati Ghibli للبيع الشهر الجاري، مؤكدة الأهمية الخاصة لهذا الطراز في مجموعة سياراتها الفارهة.
وتمتاز مازيراتي الجديدة التي تحمل اسم جيبلي ريبيلي ، التي تم إنتاج 200 سيارة منها فقط لأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا ، بينها 21 سيارة للشرق الأوسط ، بالتصميم الحصري واللمسات الداخلية الأنيقة التي يجمع بينها قاسم مشترك هو لون “نيرو ريبيلي” ميكا الأسود ، الذي يُبرز بتأثيره الجميل تصميم السيارة الفريد .
وسوف يتاح الإصدار الخاص ريبيلي من سيارة السيدان مازيراتي جيبلي بـ 3 خيارات من المحركات :
محرك ديزل 6 سلندر مع تيربو يولد قوة 275 حصان ومحرك بنزين 6 سلندر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قوة 350 حصان ، بالإضافة إلى محرك بنزين 6 سلندر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قوة 430 حصان .
وقد وضع تصميم هذه المحركات قسم قوى الحركة “باورترين” التابع لـ مازيراتي ، فيما أنتجت في مصنع فيراري الواقع بمدينة مارانيلو الإيطالية .
ويُدرك الناظر لصور هذا الإصدار الخاص من سيارة السيدان جيبلي منذ الوهلة الأولى، أنها تكتسب بُعداً جديداً بفضل اللمسة المعدنية التي يُضفيها لون نيرو ريبيلي الخاص ، فضلاً عن الدرجة اللونية الراقية التي تمّ تنسيقها بإتقان شديد مع الاطارات المصنوعة من سبيكة “بروتيو” Proteo معدنية سوداء لامعة تأتي بقياس 19 إنش مع تشطيب أحمر منقوش بالليزر يحقق تبايناً رائعاً ، فيما تكمل المكابح بلونها الأحمر تفرّد التصميم وتألقه.

Related Articles
1 يوليو ,2018

بالصور … مازيراتي تحتفل بمرور 60 عاماً على إطلاق...

بالصور ... مازيراتي تحتفل بمرور 60 عاماً على إطلاق "Eldorado"...

10 سبتمبر ,2018

260 مليون دولار قيمة سيارات اغلى سباق في العالم

260 مليون دولار قيمة سيارات اغلى سباق في العالم انطلق...

11 نوفمبر ,2018

انخفاض أرباح ام ام جروب 20% في 9 أشهر

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة ام.ام جروب للصناعة والتجارة العالمية،...