أخبار

غبور يضخ 500 مليون إلى السوق المصري

تستهدف مجموعة “جى بى غبور أوتو”، وكلاء علامات هيونداي، ومازدا، وجيلي، وشيري، زيادة حجم استثماراتها بقطاع السيارات المصري بنحو 10 إلى 15% خلال العام المقبل.

ووفقًا لعدد جريدة المال الصدار اليوم يصل إجمالى الاستثمارات التى سيتم ضخها إلى 500 مليون جنه فى قطاع مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة والفروع، حيث تعمل المجموعة على تدشين 5 مراكز صيانة جديدة فى مناطق مختلفة خلال الفترة الحالية.

كما تعيد المجموعة حاليًا دراسة السيارات المجمعة محليًا، عبر إدخال طرازات جديدة على خطوط الإنتاج، والتى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، كما سيتوقف إنتاج بعض المركبات وعلى رأسها “إنفى” بنهاية العام الحالى.

الجدير بالذكر ان المجموعة استحوذت على حصة سوقية تصل إلى %30 تقريبًا من إجمالى مبيعات سوق السيارات بالعام الحالي، حسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات الصادرة عن الشهور العشرة الأولى من 2018.

حيث تمكنت من بيع 24 ألفا و17 سيارة من العلامة “هيونداى” بحصة سوقية %25 من إجمالى مبيعات سيارات الركوب، كما سجلت مبيعات “شيري” نحو 3505 وحدة بحصة سوقية %3.9، واستطاعت مبيعات “جيلى” الوصول إلى 473 مركبة بحصة %0.5، وبلغت مبيعات «مازدا» 605 سيارات بحصة %0.6.

More Information

Brand
Service Center
Car Dealers
Related Articles
4 يوليو ,2018

“غبور” تطلق الدورة الثالثة لـ”سلامتك تهمنا”

تصوير: محمد الروبي أطلقت "جي بي غبور أوتو" الدورة الثالثة...

13 نوفمبر ,2018

“غبور” يسلم “يراميدز” أحدث أتوبيس “فولفو” مجمع محليا

أطلقت مجموعة شركة غبور أوتو أحدث الأوتوبيسات التي تقوم بتجميعها...

9 أغسطس ,2018

تعافي مبيعات السيارات تدفع “جي بي أوتو” لربح 181.5...

تحولت شركة جي بي أوتو للربحية خلال خلال النصف الأول...

12 نوفمبر ,2018

غبور تتعهد برد فروق ألاسعار لعملائها  

قررت شركة جي بي غبور اوتو في ظل ظروف تقلب...