فيديو

بالفيديو … نيسان الشرق الأوسط تحطم رقمًا قياسيًا جديدًا بموسوعة غينيس

حطمت سيارة نيسان “باترول” رقماً قياسياً جديداً بموسوعة “غينيس” العالمية للأرقام القياسية، لأكبر موكب راقص متزامن بالسيارات، والذي أقيم في إطار فعالية ضمّت عدداً كبيراً من سيارات “باترول” التي أدّت استعراضاً راقصاً بشكل متزامن.

شاركت في الموكب 180 سيارة تحركت بطريقة متزامنة علي شكل صقر صحرواي عملاق، لتحطم بذلك “باترول” رقماً قياسياً للمرة الثالثة لها ضمن موسوعة “غينيس”، بزيادة بزيادة 36 سيارة عن الرقم السابق.

قاد موكب الـ”باترول” سائق السباقات العالمي “أكسيل جيفيريز”، حيث انطلق العرض من خلال صفي سيارات متمركزة تحركت في اتجاه معاكس، وقطعت مسافة إجمالية بلغت 1,476 متراً، انتشرت بها الـ 180 سيارة في مساحة كبرى شُكلت من خلالها صورة صقر صحراوي عملاق، يحلق فوق رمال صحراء شبه الجزيرة العربية.

تزامن الاحتفال بالأرقام القياسية الرسمية في موسوعة “غينيس” مع الاحتفال بإطلاق ثلاثة إصدارات جديدة لسيارة لـ”باترول” بالإمارات خلال الشهر الجاري، وهي سيارات باترول سفاري “فالكون” و”غزال” و”غزال إكس”، والتي تم تصميمها بحيث تناسب عملاء “نيسان” في منطقة الشرق الأوسط بشكل حصري، وساعدت تلك الأسماء في خلق حالة من الالهام لصورة الصقر التي تم تشكيلها خلال الموكب الاستعراضي.

ويعد الإنجاز الجديد بموسوعة غينيس هو السادس بالنسبة لشركة “نيسان الشرق الأوسط”، حيث تستحوذ سيارة “باترول” الأيقونية على ثلاثة ألقاب منها، وتجدر الإشارة إلى أن آخر الأرقام التي أضافتها “نيسان الشرق الأوسط” في سجل الأرقام القياسية عندما تمكّن السائق الياباني “ماساتو كاواباتا” من تحقيق أسرع انحراف بالسيارة، وكان كاواباتا قد قاد “جي تي- آر نيسمو” بسرعة بلغت 304.96 كيلومتر في الساعة، وذلك خلال فعالية أجريت على أحد ممرات مطار الفجيرة الدولي في أبريل عام 2016.

More Information

Brand
Service Center
Car Dealers
Related Articles
28 يونيو ,2018

«إيجيبت أوتوموتيف» تختبر نيسان «سنترا»

تجربة قيادة: أحمد عامر، ومحمد الروبي على مدار 3 أيام،...

2 يوليو ,2018

اسعار “نيسان” وراء تصدرها لقائمة مبيعات “الملاكي” المجمعة محليا

مبيعات “صني" أكثر السيارات مبيعا في مصر بـ 5.5 الف...

4 يوليو ,2018

انباء عن اندماج رينو ونيسان كلياً خلال عامين

اندماج ترجمة: إسلام عتريس ذكرت وكالة بلومبيرغ استعداد شركتي رينو...

26 سبتمبر ,2018

بالصور.. نيسان تطلق أحدث سيارتها bladeglider داخل “أتوماك فورميلا”

بالصور .. نيسان تطلق أحدث سيارتها bladeglider داخل "أتوماك فورميلا"...