أخبار

​تويوتا تخفض إنتاج كامري بسبب ضعف الطلب

تعتزم شركة تويوتا اليابانية إبطاء أحد خطوط إنتاج كامري الثلاث في مصنع السيارات في ولاية كنتاكي، وهو ما أرجعته الشركة لتغيير الطلب في صناعة السيارات، وليس من الواضح في الوقت الحالي عدد الوحدات التي سيتم تقليل انتاجها من السيارة السيدان الشهيرة التي سيصنعها المصنع. ولن يؤدي التغيير إلى تسريح العمال في نفس الوقت.
وقال ريك هيستيربيرج ، المتحدث باسم تويوتا ،: “صناعة السيارات تسير في دورات ، وتتمثل إجراءاتنا العادية في التخطيط المسبق لأشهر قبل إجراء تعديلات الحجم”. وتعتبر سيارة كامري من أقوى السيارات مبيعاً في الولايات المتحدة ، لكن المبيعات لا تزال منخفضة بنسبة 6.1 في المائة على أساس سنوي خلال شهر نوفمبر الجاري. وقامت الشركة بتسليم 289.801 من السيارة خلال عام 2018 مقارنة بـ 353.151 من موديلات راف 4 الأكثر مبيعًا من تويوتا في الولايات المتحدة.
ويبدو أن تويوتا تبحث في توسيع الخيارات لكامري مع اصدارات أخرى مثل نموذج TRD المرتقب حيث ستأتي السيارة السيدان بمجموعة جسم خارجية أكثر عدوانية ، بما في ذلك مشتت أمامي ، وعتبات جانبية ، اسبويلر على السقف ، ومشتت خلفي. كما تظهر لمسات حمراء على المكابح ، مع عجلات سوداء قياس 19 بوصة. ويوفر الهيكل المطور ونظام التعليق المنخفض مستوى رياضي. كما تتوفر المزيد من اللمسات القرمزية الداخلية التي تشمل أحزمة الأمان ، مقابض الأبواب ، مع شعار TRD مطرز على مساند الرأس. كما تستمر السيارة في الحفاظ على المحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 301 حصان.

More Information

Brand
Model Year
2018
Service Center
Car Dealers
Related Articles
18 أغسطس ,2018

تبدأ بـ 25ألف دولار سعر الفئة الأولى لـ “كامري”...

تبدأ بـ 25ألف دولار سعر الفئة الأولى لـ "كامري" بأمريكا...

30 سبتمبر ,2018

تويوتا كامري تصل مصر بسعر خرافي

أعلنت تويوتا مصر خلال فعاليات معرض أوتوماك عن إطلاق كامري...

28 أكتوبر ,2018

تويوتا تكشف عن كورولا الجديدة خلال أيام

تويوتا تكشف عن كورولا الجديدة خلال أيام كشفت إحدى وكالات...