أخبار

جاكوار لاندروفر تستثمر 800 مليون استرليني في السيارات الكهربائية

أعلنت شركة جاكوار لاندروفر ،الذراع الصيني للشركة البريطانية ، عن استثمار نحو 800 مليون جنيه استرليني لتطوير وإنتاج السيارات الكهربائية في المنطقة.

وينتج المشروع المشترك الذي أنشأته جاكوار لاند روفر (JLR) والشركة الصينية شيري أوتوموبيل في عام 2012 ما يزيد عن 200 ألف سيارة سنويا في منشأة تشانغشو. وسيحول هذا الاستثمار الأخير المصنع إلى مركز أبحاث وتصنيع لجميع السيارات الهجينة والكهربائية المستقبلية الخاصة بشركة JLR

ويعد الجيل الثاني من رينج روفر إيفوك الذي تم الكشف عنه مؤخراً هو أول طراز من سيارات لاندروفر يستخدم محرك هجين معتدل ، وبنوع مكون إضافي من المقرر وصوله في عام 2020 ، إلى جانب سيارة XJ الكهربائية كسيارة جاكوار الجديدة الرائدة. ومن المتوقع أن تحذو النماذج المستقبلية حذوها ، قبل هدف عام 2020 لجعل جميع طرازات JLR إما هجينة خفيفة أو هجينة أو كهربائية.

يأتي ذلك عقب تفكير المسئولين في شركة جاكوار لاندروفر في تحويل جاكوار إلى علامة تجارية من فئة EV فقط ، وذلك عقب الاستقبال الحار لـ I-Pace والهبوط النسبي في الاهتمام بسيارات الصالون التقليدية. تخطط لاند روفر حاليا لإطلاق أول سيارة كهربائية بحلول عام 2024.

وأعلنت الشركة أنه سيتم إعادة تأهيل المصنع الحالي ، مع وجود مصنع لتوليد الطاقة الكهربائية وورشة عمل لجسم السيارة يتم ضمها إلى مركز أبحاث. وسوف تحصل أيضا على مسار لاختبار السيارة.

More Information

Brand
Model Year
2019
Service Center
Car Dealers
Related Articles
7 نوفمبر ,2018

جاكوار PACE-I الكهربائية تفوز بجائزة أفضل سيارة في ألمانيا

فازت سيارة جاكوار PACE-I الكهربائية متعددة الاستخدامات عالية الأداء بجائزة...

20 سبتمبر ,2018

جاكوار تتصدر الأرقام القياسية في السرعة

الأرقام اقتنصت سيارة جاكوار “XE SV Project 8”، مكانتها الريادية...

29 أغسطس ,2018

“جاكوار كلاسيك” تبدأ إنتاج E-Type Zero الكهربائية

أكدت "جاكوار" الإنجيليزية أنها ستطرح سيارات E-type الكهربائية بالكامل للبيع،...

28 أكتوبر ,2018

“جاكوار لاند روفر” تفتتح مصنعا جديدا في سلوفاكيا

افتتحت جاكوار لاند روفر البريطانية أول مصنع سيارات متطور في...