أخبار

هوندا تكشف عن سيارتها الجديدة كلياً باسبورت

كشفت شركة هوندا اليابانية خلال فعاليات لوس أنجلوس الدولي للسيارات، عن جيل جديد بشكل كلي من سيارتها باسبورت suv بالحجم المتوسط.

وجاءت هوندا باسبورت 2019، بتصميم يوفر مساحة داخلية أكبر مقارنة بالطراز CR-V، وبتصميم مُدمج مقارنة بطراز بايلوت الأكبر حجماً.

في حين تميزت السيارة من الخارج بالمصابيح الأمامية من فئة LET والتي يتوسطها شبكة أمامية باللون الأسود، في حين أتت العجلات بقياس 20 بوصة، ومخارج عادم مزدوجة منالكروم اللامع.

وتأتي المقصورة الداخلية للسيارة، بعجلة قيادة ذات تصميم رباعي الأذرع وشاشة رقمية للوحة العدادات بقياس 7 بوصة، ونظام صوتي من 6 مكبرات صوتية، ونظام تحكم بالطقس، وشاشة ترفيهية بقياس 5 بوصة.

في حين أتت الأجزاء الميكانيكية للسيارة بمحرك سعة 3.5 لتر، وقوة 280 حصان، و عزم دوران 354 نيوتن.متر، وناقل حركة أتوماتيك 9 سرعات، لتتمكن السيارة بتلك المعدلات بجر حمولة تصل إلى 2238 كيلو جرام.

بالإضافة إلى ذلك فتتميز بايلوت عن مثيلتها بانظمة تساعدها على المرور بالطرق الغير مُمهدة، كأمثال أنظمة التحكم في الجر، عبر الرمال والجليد والطين.

ويّذكر أن هوندا قد قدمت في السابق، جيلين باسبورت، بداية من إطلاق الجيل الأول عام 1993 إلى 1997، والجيل الثاني من 1998 إلى 2002.


 

More Information

Brand
Model Year
2019
Related Articles
26 نوفمبر ,2018

تعرف على السيارات الأكثر مبيعا خلال العام الحالي

تصدرت شركة تويوتا اليابانية مبيعات السيارات حول العالم خلال العام...

2 سبتمبر ,2018

مبيعات جيلي تتجاوز نيسان و تويوتا و هوندا في...

تفوقت شركة "جيلي" الصينية للسيارات أكبر منافساتها اليابانية، لتحتل المركز...

9 أكتوبر ,2018

هوندا تستثمر 2.8 مليار دولار في سيارات جنرال موتورز...

أعلنت شركة هوندا اليابانية عن اعتزامها لأستثمار 2.8 مليار دولار...