أخبار

بنتلي رُبما لا تطلق سيارتها الكهربائية قبل 2023

أكدت شركة بنتلي أنه سيتم إطلاق سيارة كهربائية بالكامل، ستنضم إلى أسطول سياراتها الرياضية الفارهة في المستقبل القريب إن شاء الله .

ووفقاً لتصريحات رسمية جديدة أدلى بها السيد أدريان هولمارك، الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي، بأنه من المُعتقد أنقدرت بطاريات السيارات الكهربائيةيجب أن تكون أعلى من ما هي عليه الآن في الوقت الراهن، لكي تناسب فخامة ورياضية سيارات بنتلي.

مضيفاً بأن هناك صعوبة في تطوير سيارة كهربائية تمتلك مدى قطع مسافة مرتفع بالنسبة لقدرات سيارات بنتلي الفارهة، مُرجحاً بأن تكون قدرات بطاريات السيارات الكهربائية مقبولة خلال عام 2023 إلى عام 2025، وليس قبل ذلك.

وأشار هولمارك، إلى أن سيارة بنتلي الكهربائية، ستجذب العملاء الأثرياء الذين لا يرغبون في شراء سيارات فاخرة راقية من أي علامات تجارية أخرى.

وبالرجوع إلى تلك التصريحات رُبما لن تطلق شركة بنتلي، سيارتها الكهربائية قبل عام 2023.

هذا ومع العلم بأن شركة بنتلي تعمل في الوقت الراهن على تطوير سيارات هجينة من طرازاتها ؛ بنتلي كونتيننتال GT ، و بنتلي مولسان ، وستعتمد هذه السيارات الهجينة على محرك بنزين V6 يعمل إلى جانبه محرك أو محركات كهربائية يتم شحنها بواسطة مكبس كهربائي، إلا أن التفاصيل محدودة في الوقت الراهن .

جدير بالذكر أن الصانع البريطاني سبق ومهد الطريق لـ سيارة كهربائية بالكامل عندما اطلق بنتلي سبيد ” EXP 12 Speed 6e ” الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2017.


Related Articles
29 أكتوبر ,2018

بنتلي تجدد شراكتها الناجحة مع “ريتلينغ” رائدة الساعات

أعلنت شركة بنتلي عن تجديد الشراكة طويلة الأمد التي تربطها...

9 أكتوبر ,2018

بنتلي تستعين بالطلاب لرسم طرازات عام 2050  

تعاونت صانعة السيارات الفارهة "بنتلي" البريطانية مع طلاب التصميم بالكلية...

27 نوفمبر ,2018

بنتلي تكشف عن النسخة الجديدة من كونتيننتال GT

كشفت شركة بنتلي النقاب عن نسختها الجديدة كلياً والمكشوفة من...