أخبار

أودي تكشف عن نسخة مُحسنة من طراز TT

أعلنت شركة أودي عن النُسخة المحسنة من طراز TT لعام 2019 إلى جانب الكشف عن إصدار خاص باسم 20 Years Edition احتفالاً بمرور 20 عاماً على إطلاق الجيل الأول من طراز TT.

لذلك ستقوم أودي بإنتاج 999 نُسخة فقط من هذا الإصدار المميز وستتنوع بين النُسخ الكوبيه والنُسخ المكشوفة رودستر وستحصل من الداخل على فرش جلدي بني من Nappa للمقاعد والأبواب والكونسول الوسطي وذراع ناقل الحركة وعجلة القيادة كما تستخدم من الخارج مصابيح خلفية من فئة LED وعجلات رياضية بقياس 19 بوصة.

وتستخدم النُسخة المحسنة من أودي TT أحدث جيل من المُحركات لتأتي بخيارين لمُحركات الوقود بسعة 2.0 لتر TFSI مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء.

الأول يولد قوة 194 حصان وينقل القوة إلى العجلات الأمامية ويُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 في 6.6 ثانية فقط

والخيار الثاني والأقوى فيولد 241 حصان وينقل القوة إلى العجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي Quattro ليُمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.9 ثانية

ويتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج من فئة S-Tronic.

كما توفر أودي باقة S-Line للعملاء الراغبين في الحصول على نُسخة ” رياضية أكثر ” من طراز TT والتي توفر تعديلات خارجية للتصميم الأمامي لجعله ليبدو أكثر هجومية كما تأتي بمقاعد أمامية رياضية وارتفاع عن الأرض أقل بمقدار 10 مم عن الطراز القياسي.

إلى جانب إضافة ثلاثة خيارات جديدة من ألوان الطلاء الخارجي لطراز أودي TT منها اللون الأزرق Cosmos Blue واللون البرتقالي Pulse Orange واللون الأزرق Turbo Blue تم تخصيصهم لباقة S-Line فقط كما أنه من المتوقع أن يبدأ العملاء الذين قاموا بالحجز استلام سياراتهم خلال الربع الأول من عام 2019.


More Information

Model Year
2019
Service Center
Related Articles
22 نوفمبر ,2018

أودي A3 لا تطابق المعايير الأوروبية الجديدة

تُعد أودي إي ترون بنموذجها الصغير والمزود بنظام الدفع الهجين،...

29 نوفمبر ,2018

أودي E-TRON تنافس تسلا

أودي E-TRON تنافس تسلا استعرضت شركة "أودي" أمام عشاقها أول...

29 أكتوبر ,2018

أودي تستدعي 207 سيارة موديل R8 بسبب خلل قد...

قررت شركة "فاو-فولكس فاجن" المحدودة للسيارات استدعاء 207 سيارات مستوردة...