أخبار

المعلومات الأولية عن تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً

حان وقت التجديد بالكامل لـ سيارة تويوتا لاندكروزر – toyota land cruiser فمنذ عام 2007 وسيارة الـ SUV اليابانية الضخمة تحصل على تحديثات فقط ، ولكننا في هذا الخبر سنتحدث عن سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة .
المعلومات الأولية ترجح ظهور سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 بجيلها الجديد خلال منتصف عام 2020 إن شاء الله ، وسيارة تويوتا لاندكروزرالتي تمتلك قاعدة جماهرية ضخمة في أسواق الخليج العربي بالتحديد ، ستحصل على تصميم جديد ومختلف نسيبياً عن تصميمها الحالي لتحمل السيارة اليابانية العائلية الضخمة هوية مستقبلية مختلفة .

فبالاعتماد على مصادر داخلية غير رسمية من شركة تويوتا اليابانية ، ترغب شركة تويوتا بإجراء تعديلات على تصميم سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 القادمة التي كان شبه جاهز من ناحية هوية تصميمية ، ويُرجح أن السبب في هذا القرار السري يعود إلى التشابه بين تصميم الجيل القادم مع الموديل الحالي ، ولكن يبدو أن تويوتا أوقفت هذا القرار قبل وقت من إطلاق السيارة ليجري قسم التصميم لديها تغييرات إضافية وتجديدات واضحة تليق بجيل جديد .

وربما تحافظ سيارة الطرق الوعرة والمهمات الصعبة تويوتا لاندكروزر 2021 على هوية مستمدة من الجيل الحالي ولكن السيارة ستصبح عصرية أكثر ، والخبر الصادم لنا أن هذه السيارة الـ SUV قد تعتمد أيضاً على قاعدة عجلات TNGA من تويوتا المتوفر على كلاً من ؛ تويوتا كامري ، و تويوتا افالون ، و تويوتا CH R .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة لاندكروزر 2021 بنسخة هجينة تعتمد على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع محرك كهربائي لتكون هذه أول سيارة لاندكروزر هايبرد في العالم ، كما ستتوفر بمحركات تعتمد على البنزين والديزل بالكامل ، وستزود السيارة القادمة بـ قير أوتوماتيك من 10 سرعات .

وتعتبر سيارة لاندكروزر منافسة قوية لـ سيارة نيسان باترول ، وسبق وخضعت السيارتين لمقارنة مع فريقنا ضمن برنامج راس بـ راس .

Related Articles
6 أكتوبر ,2018

“تويوتا” تسحب 2.4 مليون سيارة هجينة

قررت شركة تويوتا اليابانية سحب 2.4 مليون سيارة هجينة، بسبب...

5 يوليو ,2018

«تويوتا كورولا» بلا تعديلات سعرية

سعرية كتب: أحمد عامر أبقت العلامة اليابانية «تويوتا» على أسعار...

6 نوفمبر ,2018

ارتفاع أرباح تويوتا إلى 5 مليارات دولار خلال الربع...

ارتفعت أرباح وإيرادات شركة تويوتا خلال الربع المالي الثاني، كما...