أخبار

بنتلي تقدم سيارتها الجديدة بـ 10 ملايين جنيه

في إطار احتفال شركة “بنتلي” العالمية للسيارات بمئويتها، أقامت مجموعة MTI للسيارات “الوكيل الحصري لسيارات “بنتلي” الفاخرة في مصر مؤتمرا صحفيا، داخل أحدث صالات عرض بنتلي بالقاهرة، تم خلاله الإعلان عن أحدث سيارات الشركة الرياضية وهي “Continental GT” الجديدة.

ولم تعلن MTI خلال المؤتمر عن الموعد الرسمي لفتح باب الحجز لشراء سيارتها الجديدة، واكتفت بالإعلان عن سعر السيارة الذي يبلغ 10مليون و190 الف جنيه.

وأعلن القائمون على المؤتمر عن تفاصيل السيارة الجديدة التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية الكوبية، وقياس عجلاتها 21 و22 بوصة، وتتميز بمقصورة رياضية يكسوها الجلد الفاخر، كما زود ناقل الحركة ووحدات التشغيل والمقابض بالكروم.

والسيارة مزودة بمحرك مكون من 12 اسطوانة، بقوة 626 حصان، و 900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وتقدم لسائقها 4 أوضاع مختلفة للقيادة هي (Sport – Bentley – Normal -Comfort) والتي يمكن من خلالها التحكم في قوة المحرك و استهلاك الوقود ونظام التعليق.

وتنطلق السيارة Continental GT من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س خلال 3.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى الي 333 كلم/س.

حضر المؤتمر القائمون على شركة MTI وهم أحمد الغريب، المدير التنفيذي لعلامة بنتلي في مصر وإسلام توفيق، مدير قطاع التسويق بالشركة وهاني سالم، مدير بنتلي مصر، وكوستاس بساس، مدير المبيعات الإقليمي لعلامة بنتلي التجارية.

وفي كلمته قال إسلام توفيق، مدير قطاع التسويق بالشركة، أن الشركة حرصت على تصميم صالة عرض مميزة لعرض سيارات بنتلي العالمية، حتى تتيح للعميل اختيار السيارة التي تناسبه بسهولة، مشيرا إلى أن الاستثمار في صالة عرض بنتلي بالإضافةإلى صالة عرض جاجوار التي تملكها الشركة تصل الى 60 مليون جنيه.

وأكد توفيق أن سيارات بنتلي ستكون الأكثر تأثرا في حالة انخفاض أسعار السيارات المتوقع في مطلع 2019، وذلك نظرا للمحركات كبيرة السعة التي تتميز بها سيارات بنتلي والتي تتجاوز الـ 2 لتر.

وقامت الشركة خلال المؤتمر بعرض سيارة “Flying spur” المزودة بمحرك مكون من 8 اسطوانات سعة 4.0 لتر، بقوة 520 حصان، وعزم 680 نيوتن متر، وذلك على هامش السيارة الجديدة “Continental GT”.