أخبار

فريق هندسة عين شمس يُشارك بـ 3 سيارات بمعرض أوتوتك

أنطلق معرض أوتوتك أمس الجمعة 14 ديسمبر 2018 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر، والمُتخصص في خدمات ما بعد البيع كقطع غيار السيارات، والإكسسوارات، والصيانة، وغيرها.

وكشف عدد من مشتركي معرض أوتوتك، في يوم السبت 15 ديسمبروهو اليوم الثاني للمعرض، أعمالهم الجديدة المتمثلة في شكل سلع أو خدمات، في حين كشف البعض الأخر أبتكارتهم كفريق ركينج تايم، والمُكون من مجموعة من طلبة كلية الهندسة بجامعة عين شمس.

وعرض فريق ركينج تايم، 3 سيارات أحداهما تعمل بالطاقة الكهربائية، والآخريان تعملان بوقود البنزين.

وجاءت مواصفات سيارتهم على النحو التالي: –

سيارة نيفارا، تعمل بالبنزين، وكانت قد شاركت في مسابقة شيل اكوا مارثون، واستطاعت حينها الحصول على المركز رقم 14 على المستوي العالمي، وما ميز السيارة حينها هو استطاعتها حرق 1 لتر بنزين خلال مسافة تبلغ 248.5 كلم، ويُمكنها أن تسع سائق واحد يبلغ وزنه 65 كيلو جرام.

في حين تُدعى السيارة الثانية، فورميلا، وتعمل أيضاً بالبنزين، واستطاعت الحصول على المركز الأول عالمياً، وتعمل بمحرك هندي ماركته هي سي في أي، والعزم فنير جلاس، وما رشحها لأن تحصل على تلك المركز هو انخفاض قيمة تصنيعها وتكلفتها.

أما السيارة الثالثة فهي أيفر، وتعلم بالكهرباء، واستطاعت الحصول أيضاً على المركز الأول في مسابقة أيفر، ومن مميزات السيارة أن وزنها يبلغ 210 كيلو جرام، في حين تبلغ سرعتها 80 كلم/ ساعة.

جدير بالذكر أن معرض أوتوتك لخدمات ما بعد البيع لعام 2018، سيختم فعالياته والتي استمرت على مدار اليومين الماضيين، غداً الأحد 16 ديسمبر 2018، ليُحقق خلال الثلاثة أيام أكبر قيمة من التكامل بين رواد قطاع السيارات والصناعات المُغذية، وعرض المزيد من الفرص للعملاء والموردين.

Related Articles
13 ديسمبر ,2018

انطلاق معرض «أوتوتك» لخدمات ما بعد البيع للسيارات برعاية...

يشهد مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض انطلاق فعاليات الدورة الخامسة...

14 ديسمبر ,2018

بث مباشر من داخل معرض أوتوتك لخدمات ما بعد...

يعد معرض " أوتوتك " لقطع غيار السيارات اكبر معرض...

14 ديسمبر ,2018

تعرف على الأجنحة المختلفة بمعرض أوتوتك

افتتحت فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض " أوتوتك "، من...

14 ديسمبر ,2018

معرض «أوتوتك» يفتح آفاقاً استثمارية جديدة للصناعات المغذية فى...

يساهم معرض أوتوتك السنوى لمستلزمات السيارات فى فتح آفاق استثمارية...