أخبار

أبو غالى يستضيف 500 سوبارو في Subiefest

ماكجيفر يشعل الاحتفالية بحضور قوي على متن إمبيرزا WRX STI

شهد مركز تسوق “كايرو فيستيفال سيتي” بالقاهرة الجديدة، الجمعة الماضية، احتفال مجموعه أبو غالى موتورز، وكلاء “سوبارو” اليابانية فى مصر بيوم ملاك سوبارو العالمي، والمشهور بأسم”Subiefest”، من خلال تنظيم يوم عائلى مفتوح لملاك سوبارو على مستوى الجمهورية، بالتنسيق والتعاون مع “سوبارو كلوب ايجيبت” الذي ينتمي له الكثير من مالكي سوبارو في أنحاء مصر، وينظم العديد من الفعاليات التي تهم مالكي سوبارو.

حضر الاحتفالية ما يزيد عن 500 من ملاك سيارات سوبارو مع سياراتهم، بخلاف السيارات التى تم عرضها من قبل مجموعة أبو غالي لإستعراض أحدث مواصفات وتكنولوجيا صناعة “سوبارو”.

بالإضافة إلى حضور محمد أبو غالي، العضو المنتدب لمجموعة أبو غالى موتورز ، وخالد حسني، مدير قطاع التسويق والمبيعات بالمجموعة، وتامر قطب، المدير التجاري للمجموعة ، وصبحي منير، مدير علامة سوبارو بالمجموعة، بالإضافة إلى مالكي ومحبي سوبارو وعائلتهم.

جهز المنظمون حلبتين إحداها غير معبدة لتجربة أنظمة الدفع الرباعى وأخرى أسفلتية، لغرض تجربة قيادة سوبارو وممارسة هويات عاشقي السيارة المفضلة بالاستمتاع بقيادة طرازات سوبارو المختلفة على حلبة امنة تتوافر بها كافة معايير الامان والسلامة  التى ترعاها سوبارو دائما بسيارتها.

كما اهتم المنظمون بتواجد أنشطة وفعاليات مختلفه وخاصة للاطفال حيث وفرت لهم مناطق آمنة للالعاب كعادة سوبارو ونظرتها الى الأمان بيومها العائلى .

كما قام الحضور بتقييم سياراتهم مختلفة الطرازات من خلال خدمة “Used Car Dep”  المعتمده من أبو غالي موتورز لمعرفه القيمه السوقيه لسياراتهم، الأمر الذى نال ترحيبا كبيراً من كافة الحاضرين حيث تأكد لهم بأن القيمه السوقيه للسياره سوبارو المستعمله بمقارنتا مع مثيلتها بالسوق تعطي أفضليه للسياره سوبارو في السوق.

سجلت سيارة سوبارو الرياضية إمبيرزا WRX STI حضور قوي للغاية بقيادة سائق السباقات والإستعراضات الشهير “عمرو ماكجيفر” الذي اشعل روح المغامره لدي مالكي سوبارو بما توفره من إمكانيات متفوقة على كل من الطرق المعبدة وغير الممهدة، و لما تتمتع به من وسائل الامان وقوه المحرك ونظام الجر الرباعي المتوازن الذي يعطي ثبات غير عادي للسياره علي الطريق والذى جاء هذا الإستعراض الكبير ليكمل الحماسة التى غطت على كافة أحداث اليوم.

وبالتأكيد بعد هذه الأنشطة العديدة والمختلفة استمتع مالكى سوبارو باحتفاليتهم السنوية.


More Information

Brand
Service Center
Car Dealers
Related Articles
15 سبتمبر ,2018

سوبارو تطرح Forester بثوب جديد

سوبارو تطرح Forester بثوب جديد كشفت سوبارو اليابانية عن نموذجها...

26 سبتمبر ,2018

سوبارو تطرح أحدث طرازتها العالمية بمعرض اوتوماك

كتب/محمد عزب وعبده عطا ورشا سرور قال خالد حسني مدير...

26 سبتمبر ,2018

“إيجيبت أوتوموتيف” داخل جناح سوبارو بـ معرض ” أوتوماك...

معرض القاهرة الدولي للسيارات  بعد أسبوعان والذي يستعد هذا العام...

21 نوفمبر ,2018

بالصور تعرف على مميزات أولى سيارات سوبارو الهجين

تستعد شركة سوبارو اليابانية، الكشف عن أولى سيارتها الهجين كروسستريك...