أخبار

دودج دورانجو SRT الجديدة كلياً

للمرة الأولى على الإطلاق، أصبحت قوة SRT متوفرة الآن في سيارة دودج دورانجو. ويتم تجهيز سيارة دودج دورانجو SRTموديل 2018 بمحرك هيمي HEMI® V8 القوي سعة 392 بوصة مكعبة مع تقنية توفير الوقود.
ويحقق المحرك قوة تبلغ 475 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة و470 رطل – قدم من عزم الدوران عند 4300 دورة في الدقيقة – ليحقق أفضل معدلات قوة حصانية وعزم دوران في أميركا، ما يجعلها أسرع وأقوى وأقدر مركبة SUV ذات ثلاثة صفوف من المقاعد ضمن فئتها في العالم.
ولإبقاء تشغيل المحرك هادئاً وفعالاً في بيئات متطلبة جداً، يزود مجرى هواء بارد جديد المحرك بهواء خارجي أبرد . ولضمان أقصى أداء في ظل ظروف قاسية، تم تعريض دودج دورانغو SRT طراز 2018 لاختبارات متانة قاسية 24 ساعة – وهو معيار اختبار تلتزم به كل سيارة SRT.
وتحقق سيارة دودج دورانغو SRT طراز 2018 جودة محسنة في ناقل الحركة وقيادة عالية الأداء، فضلاً عن تحقيق الاقتصاد الأمثل في استهلاك الوقود من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الثماني Torque Flite . وتمت معايرة ناقل الحركة،خصيصاً من أجل دودج دورانجو SRT لتحسين عملية نقل الحركة، وتحقيق أقصى عزم دوران إلى العجلات الأربع. وللحصول على أفضل تجربة للتحكم في القيادة، يمكن تحويل ناقل الحركة ليصبح يدوياً باستخدام أزرار التحكم المثبتة فوق عجلة القيادة المسطحة من أسفل وذات إضاءة وهي حصرية لعلامة SRT .
وعند وضعه على الوضعية الرياضية Sport Mode ، يقلل ناقل الحركة من زمن النقل بنسبة تصل إلى 50 في المائة مقابل الوضعية التلقائية Auto Mode ، ويرسل 65 في المائة من عزم دوران المحرك إلى العجلات الخلفية.
ويتم تعزيز التحكم في التسريع والأداء بشكل أكبر عندما تكون السيارة في وضعية المضمار Track Mode. ففي هذه الوضعية يتم تعزيز الأداء لأقصى حد لتصل سرعة النقل إلى 160 مللي ثانية، ويزيد عزم دوران المحرك للعجلات الخلفية إلى 70 في المائة، وذلك لتحقيق تجربة قيادة رائعة للدفع بالعجلتين الخلفيتين. كما سيلاحظ سائقو دورانغو SRT أن السيارة ذات استجابة أكبر من منتصف الزاوية إلى زاوية الخروج.
والسيارة مزودة بناقل حركة إلكتروني جديد كليا مع مقبض على شكل حرف T يقدم للسائق إمكانية اختيار السرعة ويقدم اختياراً تلقائيا للعصا لمزيد من التحكم. ويمكن اختيار وضعية درايف Drive وسبورت Sport دون التأثير على نظام التعليق الذي تم اختياره والتحكم في الثبات وإعدادات تقسيم عزم مجموعة عناصر قوة الدفع.

Related Articles
24 أكتوبر ,2018

دودج رام 2019

دودج رام 2019 كشفت "فيات كرايسلر" عن رام 1500 موديل...

10 نوفمبر ,2018

بالفيديو … دودج تقدم زلاجه جديدة لـ” سانتا كلوز...

بالفيديو ...  دودج تقدم زلاجه جديدة  لـ" سانتا كلوز "...

3 ديسمبر ,2018

ارتفاع مبيعات “فيات كرايسلر” في السوق الأمريكية

أعلنت "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" – المالكة لعلامات تجارية مثل "جيب"...