أخبار

أمريكا تعتزم رفع دعم السيارات الكهربائية خلال عامين

أعلن المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض ، لاري كودلو ، أن إدارة ترامب تسعى إلى إنهاء الدعم الفيدرالي للسيارات الكهربائية.

وتأتي تلك الخطوة بعد إتجاه شركة جنرال موتورز الأمريكية لغلق المصانع وتسريح العمال .

لم تتطابق خطة إعادة هيكلة الشركة بشكل جيد مع صانعي السياسة أو الرأي العام الأمريكي ، حيث اتهم العديد من صانعي السيارات بإساءة استخدام سنوات من الإعفاءات الضريبية ، فقط لتقليص قوتها العاملة كطريقة لمتابعة التقنيات الجديدة والأعمال التجارية وزيادة تعزيز هوامش الربح الخاصة بها. .

ومع ذلك ، فإن خفض GM من صفقة دعم المركبات الكهربائية من المرجح أن يؤثر على منافسيها أكثر من أي شيء آخر. وقالت الشركة إنها في طليعة سقف ائتمان ضريبة القيمة المضافة بالفعل ، مع التخلص التدريجي من تلك الحوافز المحتمل أن تتم خلال عام 2019. إلا أن كودلو أشار إلى إلغاء الاعتمادات كطريقة لمعاقبة جنرال موتورز للقضاء على الكثير الوظائف ، مرددًا تهديدات الرئيس دونالد ترامب من الأسبوع الماضي.

وشرح كودلو قائلاً: “بالنسبة لسياستنا ، نريد إنهاء جميع هذه الإعانات المالية”. “وبالمناسبة ، فإن الإعانات الأخرى التي تم فرضها خلال إدارة أوباما ، ننتهي ، سواء كان ذلك بالنسبة للطاقة المتجددة وما إلى ذلك.”

عندما سئل المستشار الاقتصادي عن موعد مستهدف ، قدم أفضل تخمين له ، قائلاً “سوف ينتهي الأمر كله في المستقبل القريب. لا أعرف ما إذا كانت ستنتهي في عام 2020 أو 2021. ”

ويأتي ذلك بعد أن ضغطت تسلا وجنرال موتورز على الكونجرس لأشهر لرفع الغطاء عن السيارات الكهربائية أو إجراء تغييرات أخرى من شأنها تسهيل نقل المركبات الكهربائية ، بما في ذلك الحوافز الجديدة. من غير المحتمل أن يحدث ذلك حتى ينتقل الديمقراطيون ، وفي هذه الحالة سيكون الكونغرس أقل ميلاً إلى دعم خطة إدارة ترامب لإلغاء الإعفاءات الضريبية الخاصة بالوكالة بالكامل.

Related Articles
6 نوفمبر ,2018

“Biomega” الدنماركية تعرض أولى سياراتها الكهربائية

عرضت شركة "Biomega" الدنماركية تصميمًا لأولى سياراتها الكهربائية والتي أطلقت...

27 نوفمبر ,2018

“أودي” تعرض صوراً لسيارتها الكهربائية “إي ترون جي تي”...

أطلقت شركة "أودي" الألمانية لصناعة السيارات ثلاث سيارات الكهربائية جديدة...

8 يوليو ,2018

“الكهربائية” قد تكبد فرنسا خسائر بنحو 300 مليون يورو

"الكهربائية" قد تكبد فرنسا خسائر بنحو 300 مليون يورو اضطرت...

25 يوليو ,2018

“بلومبيرج”: الشركات الالمانية تتفوق علي “تيسلا” بمبيعات السيارات الكهربائية...

نشرت مؤسسة «بلومبيرج» بحث يفيد أن الشركات الألمانية مثل «مرسيدس»...