أخبار

جنرال موتورز تعود بالشاحنة الجديدة سيلفرادو إتش.دي

عادت شركة “جنرال موتورز” الأمريكية للسيارات لانتاج الشاحنات من جديد، وتقدم الشركة للأسواق شاحنة الخدمة المتوسطة الجديدة “شيفروليه سيلفرادو إتش.دي”.

وتنتج الشركة الشاحنة الجديدة بثلاث فئات، هي “سيلفرادو 4500 إتش.دي” و”سيلفرادو 5500 إتش.دي” و”سيلفرادو 6500 إتش.دي”، وتم كشف الستار عن الشاحنة لأول مرةفي مارس الماضي، خلال معرض “نيتا” للشاحنات.

وقال إيد بيبر، مدير إدارة الأساطيل في جنرال موتورز، أن الشركة عندما قررت العودةإلى قطاعات شاحنات الخدمة المتوسطة، قررت انتاج الشاحنة التي ترضي العملاء، وتم الاستماع إلى مديري الأساطيل في الشركات العميلة، وسائقي الشاحنات والفنيين والموزعين لتصميم شاحنة سهلة التحديث والتعديل سهلة القيادة وسهلة الشراء.

وأشار موقع “موتور تريند” المختص في السيارات في أمريكا إلى أن عشاق التحديث وتعديل التصميم سيسعدون بالجيل الجديد من الشاحنة “سيلفرادو”، بسبب التصميم النظيف الذي يعتمد على إطار معدني مستقيم ولا يتضمن مسامير ولا تقوسات ولا وصلات ملحومة.

وفي الوقت نفسه، فإن تصميم الشاحنة الجديدة وطولها مناسب للغاية لاحتياجات فرق عمل إقامة الطرق السريعة وعمل تنسيق الحدائق والمرافق وغير ذلك.

Related Articles
27 نوفمبر ,2018

“ترامب” ينصح “جنرال موتورز” بتصنيع سيارة أفضل من “كروز”

"ترامب" ينصح "جنرال موتورز" بتصنيع سيارة أفضل من "كروز" قال...

29 نوفمبر ,2018

“ترامب” يُلوّح بفرض تعريفات جديدة على السيارات بعد أزمة...

ألمح الرئيس "دونالد ترامب" إلى أنه قد يدعم فرض تعريفات...

10 ديسمبر ,2018

“جنرال موتورز” تسعى للاحتفاظ بالحافز الضريبي للسيارات الكهربائية

تسعى شركة "جنرال موتورز" الأمريكية للاحتفاظ بالحافز الضريبي للسيارات الكهربائية،...