أخبار

سمير ريان يفتتح مركز صيانة باستثمار 50 مليون جنيه

أعلن سمير ريان، رئيس مجلس إدارة «أوتو سمير ريان»، عن افتتاح شركته أول مركز صيانة على مساحة 6 آلاف متر مربع باستثمارات 50 مليون جنيه بمنطقة القطامية خلال شهرين.

وانتهت الشركة من كل التجهيزات، وتم تزويد مركز الصيانة بمعدات الإصلاح المتعلقة بمعظم السيارات المطروحة فى السوق المحلية، وتعمل الشركة حاليا على إنهاء إجراءات الحصول على التراخيص من الجهات الحكومية لبدء أعمال الصيانات خلال فبراير المقبل.

وأوضح ريان أن الشركة قررت الدخول فى مجال قطاع خدمات ما بعد البيع والصيانة فى ظل الطلب المتزايد على السيارات وعلى رأسها الملاكى، مشيرا إلى أن أوتو سمير ريان تستهدف زيادة مبيعاتها بنسبة %25 بالتزامن مع التوسعات التى تجريها فى الفروع ومراكز الصيانة بمختلف المناطق.

وأعلن ريان في وقت سابق أن شركته بصدد افتتاح مركزين لخدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار بمحافظتى القاهرة والإسكندرية، على أن يتبعها فروع فى كل المحافظات.

وعن مبيعات الشركة خلالعام 2018، فقد تمكنت أوتو سمير ريان من بيع 17 ألف وحدة خلال 2018 بالرغم من الاضطرابات التى واجهها سوق السيارات خلال العام، بسبب انخفاض الطلب على السيارت بعد خاصة بعد التوقعات بانخفاض أٍعار السيارات مطلع العام القادم عقب تطبيق الإعفاءات الجمركية الكاملة على السيارات أوروربية المنشأ.

وتوقع ريان أن تشهد مبيعات السيارات ارتفاعا بنسبة %25 بعد تطبيق الإعفاءات الجمركية، موضحا أن كل التقارير تشير إلى احتمالات تحسن أداء القطاع خلال العام المقبل، بالتزامن مع التوسعات التى تجريها الحكومة والقطاع الخاص، خاصة المشروعات القومية فى مختلف القطاعات

Related Articles
9 أغسطس ,2018

“أوبر” تتفق مع “ناسيتا” و”إنماء” لتمويل عمليات شراء السيارات  

اتفقت شركة أوبر مع شركتي ناسيتا أوتوكير وإنماء للتأجير التمويلي...

8 يوليو ,2018

“منصور” تعلن عن عروض الفحص المجاني 2018

أعلنت شركة "المنصور" للسيارات، وكيل علامة شيفرولية الأمريكية في السوق...