فيديو

BMW M8 تظهر لأول مرة عبر فيديو خلال تجارب أدائها

نشر موقع أخبار السيارات الشهير ، موتور وان ، مقطع مصور للنسخة الجديدة من سيارة BMW M8 ” بي إم دبليو 8 ” من فئة الكوبيه مؤكداً على اقتراب طرحها في سوق السيارات الأوروبي و العالمي قريباً.

 

و بالعودة إلى مقطع الفيديو لـ سيارةBMW M8 و الذي أظهر السيارة خلال تجارب أدائها على حلبة السباقات الألمانية نوربورغرينغ ، أوضح موقع أخبار السيارات أن هيكل السيارة يحتضن محرك توربيني مزدوج ذو 8 أسطوانات بسعة 4.4 لتر ، و بقوة 600 حصان ، و ذلك في النسخ العادية من BMW M8 ، في حين ستكون النسخة الأقوى منها ستصبح بقوة 630 حصان.

 

جدير بالذكر أن فعاليات معرض سيارات جوود وود الدولي قد شهد إعلانBMW M8 و الذي أوضح من خلاله تصور مبدئي لنسخ من طراز سيارة BMW M8 Gran Coupe “بي إم دبليو جران كوبيه “.

 

هذا و لم تُحدد بي إم دبليو حتى الآن موعد الإعلان الرسمي عن سيارتها BMW M8 ، و ماذا لو كان سيتم طرح نسخة BMW M8 Gran Coupe ذات الأربعة أبواب من السيارة أم لا.

 

جدير بالذكر أيضاً أن مجموعة البافارية للسيارات أطلقت اليوم الأحد ، السيارات الكهربائية BMWi فئات i3 و السيارات الهجين i8 coupe و i8 roadster في مصر .

 

و توفر السيارة الكهربائية BMW i3 ، إمكانيات جديدة و مبتكرة كليا و تتميز بجميع المواصفات الرياضية و المواصفات العملية التي تؤمّن السيارات ذات الأربعة مقاعد ، و تتميز بتصميم مبتكر ، و تصنع مقصورة الركاب من ألياف الكربون ، حيث تميزها خفة الوزن و الصلابة و السلامة.

 

في حين يتمتع المحرك الكهربائي بالسيارة يعمل بقدرة 125 كيلو وات و بقوة 170 حصانا ، و بسرعة قصوى تبلغ 150 كم / الساعة ، و بطارية تعمل حتى مسافة تصل إلى 335 كم.

 


موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

قروض السيارات موقع أخبار السيارات السيارات ذاتية القيادة الشاحنات الكهربائية تقسيط السيارات من البنوك

BMW تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

البافارية تطلق السيارات الكهربائية BMWi وسيارات هجينة بمصر

موقع سيارات مستعملة اسعار السيارات الهجينة شركات تقسيط السيارت جروب سيارات

البنك الدولي يلتقى بالمجموعة البافارية للسيارات وكلاء BMW  و MINI في مصر

معلومات اكثر

ماركة

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك