أخبار

فخامة بنتلي تتجلى في بعض قطع الأثاث المنزلي

كشفت صانعة السيارات البريطانية الفاخرة ” بنتلي ” عن مجموعة محدودة من الأثاث المنزلي الفاخر في معرض صالون ديل موبايل في ميلانو ، وذلك في إطار إحتفالها بالذكرى المئوية لتأسيسها .

تتضمن المجموعة 100 قطعة من المقاعد الخاصة ومساند الأقدام والمكاتب، والتي تأتي جميعاً مستوحاة من تاريخ وتصميمات بنتلي، كما انها تحمل شعار مئويتها محفوراً بها، مع استخدام أعلى تقنيات التصنيع جودة ودقة لعكس القيم التي تمثلها العلامة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتج فيها بنتلي قطع أثاث خاصة، حيث قامت سابقاً بتصنيع مقاعد ذات مساند، أرائك، وأسرّة، فيما تبرز هذه المجموعة بسبب تصميمها الذي يمزج بين الحداثة والكلاسيكية، دون الإعلان عن الأسعار بعد.

ومن المعروف أنّ شركة السيارات الفاخرة ومقرّها المملكة المتحدة تشتهر بالهندسة المتميّزة و الخبرات العريقة و الذوق الرفيع، و هذا ما انعكس على مجموعة أثاث بنتلي التي تحولت إلى حالة من الفن .

فقد قدّمت الشركة سابقًا أولى تشكيلاتها الفاخرة من المفروشات والتجهيزات المنزلية والمكتبية في معرض Maison & Objet المرموق في باريس، حيث صُممت هذه التجهيزات وصُنّعت بالتعاون مع مجموعة “Luxury Living Group”، إحدى شركات الأثاث الرائدة في في فورلي بإيطاليا والتي تشتهر بتخصصها في إنتاج وتوزيع الأثاث الفاخر من المفروشات والتجهيزات المنزلية.

وفي تشكيلته الأولى قدّم المصمم كارلو كولومبو مجموعة راقية و فخمة مستوحاة من التصميم الداخلي لسيارة بنتلي رمز الرفاهية المطلقة، مع لمسة من روح السائق البريطاني .

 

 


banners

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك