أخبار

مرسيدس AMG E63 طراز 2021 المُعدل أصبح جاهز للمنافسة

نشر موقع أخبار السيارات الشهير ، موتور وان ، عدد من صور اختبارات الأداء التي خاضتها نسخة مرسيدس AMG E63 لعام 2021 ، يعني ذلك دخول الشركة الشهيرة في تحدي ، خاصةً مع اقتراب تقديم سيارتي BMW M5 ، و أودي RS6 Avant.

 

و بالعودة إلى الصور تظهر عدد من التعديلات الخارجية التي يُمكن رؤيتها بشكل واضح ، و المتمثلة في تخلي سيارة مرسيدس AMG E63 نسخة 2021 من طرازات Panamericana للشبكة الهوائية الأمامية للسيارة.

 

هذا وستحتوي سيارة مرسيدس AMG E63 في النسخة المنتظرة على نظام إضاءة نهاري متطور بمصابيح ليد ، بجانب مصابيح خلفية تتشابه بشكل كبير مع سيارات الفئة C.

 

في حين أن داخلية سيارة مرسيدس AMG E63 لا تحتوي على أي تعديلات أو تغييرات جديدة باستثناء نظام الملاحة والترفيه “Comand” بنظام MBUX” الفخم و المتطور الجديد لتكون أجيال 2021 من سيارة Mercedes AMG E63 هي الأولى من كل سيارات الفئة E.

 

هذا ولم تضح الرؤية بشأن طراز المحركات و القدرة الحصانية التي ستحضنها هياكل السياراة المرسيدس ، إلا أن هناك توقعات كثيرة من احتمالية تواجد محرك توربيني ذو 8 أسطوانات سعة 4 لتر ، و قوة 603 حصان في إصدار E63 S ، في حين تمتلك إصدارات GT 63 S قوة 630 حصان.

 

جدير بالذكر أن مجموعة “دايملر” الألمانية لصناعة السيارات تواجه اتهامات جديدة تتعلق بالتلاعب في أنظمة العوادم لجعل الانبعاثات تبدو أقل من حقيقتها ، في أحدث تطورات فضيحة محركات الديزل الألمانية.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

قروض السيارات موقع أخبار السيارات السيارات ذاتية القيادة الشاحنات الكهربائية تقسيط السيارات من البنوك

مرسيدس GLB الفاخرة تظهر في أولى لقطاتها التشويقية

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

12 الف دولار انخفاضا فى أسعار “مرسيدس ” و”بي إم دبليو” و “فولفو”

موقع سيارات مستعملة اسعار السيارات الهجينة شركات تقسيط السيارت جروب سيارات

“مرسيدس” تبتكر نظام العاب جديد داخل سياراتها ذاتية القيادة

معلومات اكثر

ماركة
مراكز الخدمة

banners

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك