صور

مرسيدس-بنز تكشف عن CLS لأول مرة في مصر

CLS

تصوير: محمد الروبي 

نظمت أكاديمية كينج بولو دورتها السنوية الثانية لعام 2019 من بطولة Kings Polo Silver Cup، برعاية مرسيدس-بنز مصر، وأقيم الحدث لمدة 4 أيام من ٢٤ أبريل إلى ٢٧ ابريل فى الجونة.

خلال فعاليات البطولة قامت مرسيدس-بنز بالكشف عن الجيل الجديد من سياراتها الأشهر والأحدث CLS لأول مرة فى مصر قبل تقديمها رسميًا للسوق المحلية .

ظهرت مرسيدس CLS لأول مرة عالميًا في عام 2004 كقطعة فنية جديدة في أسطولها جمعت لأول مرة بين أناقة وديناميكية سيارة الكوبيه مع الراحة والأداء الوظيفي للسيارات الليموزين، مع الجيل الثالث من CLS الأن، تزيد الشركة بقوة أكثر من أي وقت مضى على الهالة والشخصية الفريدة لهذا النموذج الرائد.

تصميم CLS الجديد كليًا يعكس المزيج بين السيارات الكوبيه والليموزين، حيث تأتي بتصميم أنيق كالفئة E والفئة S الفاخرة، ولكن بهوية جديدة تمكنك من التعرف عليها من خلال معالمها الواضحة والخطوط المخفضة، كما يتميز طابعها بخطوط شبكية تتسع نحو القاعدة، بجانب تمصمم مائل للأمام للمقدمة.

كما تأتي بمصابيح أمامية عريضة منخفضة الإضاءة ومصباح خلفي من قسمين، في الوقت نفسه، يعكس التصميم الهوية الخالدة لأول CLS، التي أسست شريحة جديدة وسرعان ما أصبحت أيقونة تصميم مثل سابقاتها، تبرز سيارة CLS الجديدة الروح الرياضية المؤكدة ذاتيا بأسلوب مثالي، كسيارة شديدة الانفعال توفر راحة رائعة لمسافات طويلة وصوتية مقرونة بتكنولوجيا مثيرة لا تضاهى.

CLS جُهزت بأحدث جيل من أنظمة مساعدة القيادة، مع دعم السائق القائم على الطريق الذي توفره حزمة مساعدة القيادة، يوفر التحكم النشط عن عبر DISTRONIC وActive Steering Assist دعمًا أكثر راحة للسائق للحفاظ على مسافة آمنة وتوجيه صحيح، والان يتم ضبط السرعة تلقائيًا قبل الانحناءات أو الوصلات.

وبفضل أنظمة الكاميرا والرادار المحسّنة  تتمتع السيارة أيضًا بمشاهدة أفضل لحركة المرور المحيطة، حيث تستخدم للمرة الأولى أيضًا بيانات الخرائط والملاحة لحساب سلوك القيادة، في تكدس حركة المرور على الطرق السريعة والطرق المشابهة، كما أصبح من الممكن الآن التوقف لمدة تصل إلى 30 ثانية، وخلال هذه الفترة تبدأ CLS في الحركة مرة أخرى تلقائيًا وتتبع حركة المرور.

مقصورة قيادة CLS رقمية بالكامل، يستطيع السائق تكوين محتوى المعلومات بحرية حسب الحاجة وظروف القيادة، ويمكن اختيار ثلاثة أنماط مختلفة حسب التفضيل أو الحالة المزاجية أو لتناسب المواعيد الداخلية، تتميز الأنماط الكلاسيكية والرياضية بهيكل أساسي به أنبوبان، في حين أن المفاجآت والأناقة في الطراز التقدمي تتميز بوجود أداة مركزية الشكل.

الإضاءة المحيطة للمقصورة قابلة للتعديل بشكل فردي في 64 لونًا، وتشمل أيضًا فتحات التهوية، أما المقاعد فتم تصميمها خصيصيًا لذلك الطراز، اعتمادًا على المناطق الداخلية، فهي تتميز بمواسير عالية الجودة وطبقات عرضية، فيما تتمتع المقاعد الخلفية بنفس تصميم ومظهر المقاعد الأمامية، مما يخلق انطباعًا رياضيًا بمقعد واحد، على الرغم من أن CLS هيي سيارة تعتبر كوبيه إلان إنها في الواقع تحتوي على خمسة مقاعد لأول مرة.

معلومات اكثر

ماركة
سنة الموديل
2019
مراكز الخدمة
المعارض

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك