فيديو

بي إم دابليو تُقدم هدية وداع مُبتكرة لمدير مرسيدس المتقاعد

لمدير مرسيدس المتقاعد

نشرت شركة السيارات الألمانية بي إم دابليو BMW منذ ساعات مقطع فيديو لوداع ” ديتر زيتشه Dieter Zetsche ” المدير المُتقاعد لمنافستها الأولى حول العالم ” مرسيدس Mercedes ” .

استعانت بي إم دابليو في المقطع بممثل يشبه زيتشه إلى درجة كبيرة جدًا ، واستعانت بمشاهد درامية لوداعه لفريق عمل شركة مرسيدس ، وفي أخر مشهد يصل زيتشه إلى مرأبه وتظهر عبارة ” وأخيرًا حر ” ، وكانت المفاجأة استخدامه لسيارة طراز  i8 roadster الهجينة من بي إم دابليو .

يختتم المقطع بتوجيه بي إم دابليو الشكر لـ ” زيتشه ” على العديد من سنوات المنافسة الملهمة .

حمل المقطع عنوان ” التقاعد يدور حول استكشاف مستقبلك المفتوح على مصراعيه ” ، وانتشر بسرعة رهيبة على صفحات مواقع الأنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي خصوصًا بين مشجعي وملاك العلامتين ، والذين جعلوا شغلهم الشاغل حماية سمعة واسم علامتهم المُفضلة على مدى الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع .

ديتر زيتشه ، المدير السابق لشركة دايملر أيه جي

 

زيتشه هو مهندس إلماني ولد في 5 مايو 1953 في العاصمة التركية ” إسطنبول ” ، وانضم إلى فريق عمل مرسيدس في عام 1976 ، حيث عمل في قسم الأبحاث، ثم في عام 1981، أصبح مساعد مدير التطوير في وحدة أعمال المركبات ، ثم أصبح عضواً في مجلس إدارةالشركة في عام 1998 ، وشغل منصب المديرالتنفيذي لمجموعة كرايسلر من منتصف عام 2000 إلى أواخر عام 2005 ، حيث تم تكليفه بتحول عمليات شركة DCX الأمريكية .

في 1 يناير 2006 ، تقلد زيتشه منصب رئيس شركة دايملر كرايسلر  والمعروفة الأن بـ ” دايملر أيه جي ” خلفًا عن ” يورغن شريمب ” .

يعود الفضل إلى زيتشه في إحداث تغييرات جوهرية مهمة لشركة مرسيدس بعد دوامة الهبوط إلتي شهدتها الشركة لمدة عشر سنوات في جودة المنتج ورضا العملاء ، لذا تم اختياره في قائمة مجلة تايم لعام 2006 التي تضم 100 شخص من ذوي النفوذ .

أعلنت مرسيدس يوم 26 سبتمبر 2018 ، عن تنحي زيتشه في شهر مايو الحالي ، للامتثال لقاعدة تنظيمية مدتها سنتان بالإضافة إلى الراحة ، قبل أن يصبح رئيسًا للمجلس الإشرافي لشركة Daimler في عام 2021 .

على أن يشغل منصبه ” أولا كالينيوس ” رئيس قسم التطوير الحالي لمرسيدس .

معلومات اكثر

ماركة
سنة الموديل
2019
مراكز الخدمة
المعارض

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك