فيديو

راية تُدشن خط الإنتاج الثانى لـ ” تجميع الدراجات النارية ” بأكتوبر

راية تُدشن خط الإنتاج الثانى لـ ” تجميع الدراجات النارية ” بأكتوبر
أعلنت شركة راية أوتو منذ أيام عن تدشين خط الإنتاج الثاني وذلك لتجميع مركباتها ثنائية العجلات ” الموتوسيكلات والإسكوتر ” ، بمصنعها بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر ، بعد حصولها على كافة الموافقات والتصاريح من الجهات الحكومية المسئولة .

أشار تامر عبد العزيز الرئيس التنفيذي لراية أوتو أن الشركة بدأت العمل في السوق المحلى منذ العام الماضى ، حيث قامت بانشاء المصنع فى مدينة السادس من أكتوبر وأضاف أنه تم تأسيس المصنع خلال ٦ شهور الماضية ، وتم الانتهاء من خط تجميع التوكتوك .

وكشف ان حجم استثمارات الشركة حاليا ١٠٠ مليون جنيه في تأسيس المصنع والأجهزة والمنتجات وقطع الغيار ، وتعتزم الشركة ضخ إستثمارات بقمية ٣٠٠ مليون جنيه خلال ٣ سنوات المقبلة ، بهدف تصنيع وتجميع الموتسكيلات والسيارات الكهربائية .

واكد عبد العزيز ان الهدف من عقد الشراكة مع شركة بيادجو الايطالية هو الدخول في التصنيع ، واضاف ان شركة راية اوتو تعمل حاليًا على خط تجميع المنتجات ذات الثلاث عجلات كما انها تهدف الى فتح خطوط انتاج جديدة لتجميع الاسكوتر ، مؤكدًا على خطة الشركة الطموحة لتطوير قطاع المركبات الخفيفة في مصر .

وتابع ان الشركة تتجه بصدد الاتجاه العالمي الخاص بالسيارات الكهربائية وذلك في خطتها المستقبلية بالتعاون مع الشركة الايطالية ، ونوه الى ان الشركة ستطرح منتج جديد يعمل بالطاقة النظيفة خلال النصف الثاني من العام المقبل .

واشار الى نية الشركة لتجميع الفيسبا التجارية المنتشرة في الشوارع المصرية ، منوهُا إلى إستخدام ما يتراوح بين 10 إلى 12 مكون محلي في عمليات تجميع ” التوكنوك ” بنهاية العام الجاري .

تجميع الدراجات النارية , راية , راية أوتو , موتوسيكل , موتوسيكلات , اسكوتر , توكتوك , تامر عبد العزيز , مصنع , بيادجو , إستثمارات , الركبات الخفيفة , السيارات الكهربائية ,

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك