صور

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 تظهر قبل إطلاقها

التقطت عدد من الصور التجسسية في وقت سابق هذا العام الجاري لسيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 أثناء اختبارها في السويد في طقس غاية البرودة.

 

وقرر الصانع الياباني التشويق لـ ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 SUV الجديدة ، والتي تتمتع بمنصة على إطار كشف عن المظهر المتقدم قبل تدشينها بشكل رسمي في 25 من يوليو القادم في تايلاند.

 

ولا تبدو مقدمة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 مختلفة بشكل كبير عن بيك اب L200 ، في حين أن الدرع الديناميكي مازال مستمر مع الشبك والمصابيح الأمامية بالإضافة إلى الأضواء النهارية، في حين أن مصد السيارة الأمامي استحوذ على تصميم رياضي فيهِ مجموعة من من المصابيح السفلية على جانبيه.

 

يشار إلى أن ميستوبيشي مازالت لم تكشف عن تفاصيل تحديثات ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 ، إلا أن السيارة تحتوي على عدد من التحسينات في تصميمها لارتباطها الكبير بـ بيك اب L200.

 

ومن المرجح أن تأتي السيارة بمحرك دفع رباعي 2.4 لتر تيربو ، بقوة 178 حصان ، و بعزم دوران 430 نيوتن.متر ، وناقل سرعة أوتوماتيك 8 سرعات.

 

وتأتي السيارة الـ SUV المحدثة بانظمة أمان بيك اب L200 بالإضافة إلى نظام لتفادي حوادث الاصطدامات الأمامية ، ورصد البقعة العمياء، بجانب التحذير من المرور الخلفي، إضافة إلى كل ذلك لديها القدرة بتفادي التسارع الخاطىء لحجب السيارة قبل الاصطدام بأخرى عند الاندفاع المفاجىء.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

شيفروليه الأكثر مبيعاً في مصر خلال مايو.. وميتسوبيشي تُسجل انخفاضاً بـ 54.4%

قروض السيارات موقع أخبار السيارات السيارات ذاتية القيادة الشاحنات الكهربائية تقسيط السيارات

ميتسوبيشي تعلن وقف إنتاج “باجيرو”

موقع سيارات مستعملة اسعار السيارات الهجينة شركات تقسيط السيارت جروب سيارات

ميتسوبيشي لانسر لن تُطرح في السوق المصري مجددًا

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك