فيديو

فين ديزل يحصل على ” تانترام Tantrum ” بقوة 1650 حصان فى عيد ميلاده

فين ديزل يحصل على ” تانترام Tantrum ” بقوة 1650 حصان فى عيد ميلاده
احتفل الفنان الأمريكي فين ديزل Vin Diesel بطل سلسلة الأفلام العالمية ” فاست اند فوريوس Fast and Furious ” مؤخرًا بعيد ميلاده الـ 52 وسط طاقم عمل الجزء التاسع من السلسلة .

وأثناء الاحتفال أهدى الطاقم فين سيارة دودج تشارجر تانترام Dodge Charger Tantrum وإلتي تعود إلى عام 1970 ، وتعتمد على محرك V8  ، بسعة 9 لتر ، مزود بشاحن توربيني مزدوج ، ومتصل بصندوق سرعات يدوي من 6 سرعات ، ليخرج قوة 1650 حصان .

أضافت الشركة أيضًا نظام تعليق خلفي رباعي الوصلات مصنوع خصيصًا لتثبيت السيارة بالمنعطفات الحادة ، كما قامت بالتأكيد بتعديل أقراص مكابح السيارة بأقراص مقاس 14 بوصة ، لتستطيع إيقاف ذلك الوحش في الوقت المناسب .

قامت شركة Speedkore ببناء تانترام Tantrum في عام 2015 ، بالإضافة إلى وضع محرك ضخم ، قامت الشركة ببناء هيكل جديد تمامًا للسيارة مع قفص أمان داخلي ، ثم قامت بتصنيع قطع من ألياف الكربون لمعظم الأجزاء الخارجية للسيارة ، بما في ذلك المصدات وغطاء المحرك  وألواح الأبواب .

دمج مصممي الشركة مقدمة السيارة بشبكة كبيرة من الألمنيوم على الرغم من أن السيارة تعتبر جديدة كليًا ، إلا أن النتيجة لا تزال تبدو وكأنها دودج كلاسيكية .

حققت تانترام Tantrum نجاحًا كبيرًا في معرض SEMA للسيارات عام 2015 ، كما حصلت على على جائزة Gran Turismo و Best Domestic Car ، بجانب أنها أحدى أبطال فيلم The Fate of the Furious .

فين ديزل , تانترام Tantrum , تانترام , Tantrum , فاست اند فوريوس , Fast and Furious , دودج تشارجر تانترام , Dodge Charger Tantrum , The Fate of the Furious

 

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك