فيديو

فني ينصح بصيانة السيارات التي تستخدم بنزين 80 دوريًا كل 4 أشهر 

فني ينصح بصيانة السيارات التي تستخدم بنزين 80 دوريًا كل 4 أشهر
يعتمد عدد لا يستهان به على بنزين 80 بالشارع المصري ، والعديد من ملاك وسائقي تلك السيارات يهمل منظومة ضخ الوقود للمحرك سواء كانت كربراتير أو انجكشن ، لذا ينصح مصطفى انجكشن ، مدير مركز الأمل لصيانة الكربراتير والانجكشن ، مستخدمي بنزين 80 بالأتي .

يجب القيام بصيانة للكربراتير الذي يعتمد على بنزين 80 كل 4 شهور أي 3 مرات في العام الواحد ، ولابد من تغيير فلتر البنزين دوريًا في كل صيانة ، أما فلاتر الهواء والبوجيهات ” شمعات الاحتراق ” فيمكن تغيرها كل 8 شهور .

أما السيارات الانجكشن التي تعتمد على بنزين 80 فلابد من صيانتها كل 4 شهور أيضًا ، وتشمل صيانة للرشاشات على جهاز محدد ، وصيانة لكامل أجزاء الدورة بالأسبراي ، بجانب تغيير فلتر البنزين دوريًا في كل صيانة ، وتغيير فلاتر الهواء والبوجيهات ” شمعات الاحتراق ” كل 8 شهور .

وأكد على أهمية عدم الانتظار إلى ظهور عيب واضح في السيارة لإضطرار سائقها إلى صيانته مثل استهلاك زائد في الوقود ، أو ظهور دخان أسود من العادم ، أو تعطل السيارة .

بنزين 80 , كربراتير , انجكشن , فلتر , فلاتر , هواء , وقود , صيانة , إصلاح , اصلاح , استهلاك , دخان , رشاشات , البنزين , بنزين , بوجيهات , شمعات احتراق , فني ينصح بصيانة السيارات التي تستخدم بنزين 80 دوريًا كل 4 أشهر 

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك