فيديو

تشارج البريطانية تُعيد إحياء موستانج الينور بمحرك كهربائي

تشارج البريطانية تُعيد إحياء موستانج الينور بمحرك كهربائي
قامت شركة تشارج Charge البريطانية والمتخصصة في تعديل السيارات الكلاسيكية بأمر يوصف بالجنون وهو صناعة نسخة كهربائية من وحش فورد الشهير ” موستانج الينور Mustang Eleanor ” ، بالطبع بعد ما وافقت فورد Ford الأمريكية على منح تشارج الموافقات اللازمة للتصنيع .

تحافظ النسخة الكهربائية على التفاصيل الكلاسيكية لطراز الينور الأسطوري ، ولكن بمقصورة توفر تجربة قيادة عصرية ومثيرة ، كما تعتمد السيارة على تتقنيات حديثة مثل لوحة العدادت الرقمية التي تظهر كافة البيانات اللازمة .

فيما تصل الطاقة القصوى للسيارة إلى  350 كيلوواط ، ويصل عزم العجلة الواحدة 7500 نيوتن.متر ، وعزم المحرك يصل إلى 1200 نيوتن.متر ، وتعتمد السيارة على نظام دفع كلي للعجلات ، بسعة بطارية 64 كيلوواط.ساعة ، ويمكن شحنها بواسطة شاحن سريع DC ، ويصل مدى السيارة إلى 320 كم بالشحنة الواحدة فيما تتسارع الينور الكهربائية من صفر إلى 100 كم/س في 4 ثواني ، بسرعة قصوى 300 كم/س .

ستنتج الشركة 499 نسخة فقط من الينور الكهربائية ، سعر النسخة الواحدة يبدأ من 380 ألف دولار أمريكي تُعادل 6.2 مليون جنيهًا .

تشارج , Charge , فورد , Ford , موستانج , الينور , Mustang  , Eleanor , موستانج الينور , Mustang Eleanor , سيارة كهربائية , السيارات الكهربائية , شحن , محطة شحن , EV , Electric vehicle , الينور بمحرك كهربائي

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك