صور

ألفا روميو تونالي الجديدة

طرحت شركة ألفا روميو الايطالية التابعة لمجموعة FCA خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 سيارتها الجديدة الفا روميو تونالي وهو اسم مستوحى من اسم ممر جبلي في شمال إيطاليا وهي السيارة التي تستهدف بها ألفا روميو اقتحام عالم السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV

من المقرر أن يتم الكشف عنها منتصف عام 2020 وذلك قبل أن تصل إلى صالات العرض في نهاية العام ، وقد ظهرت Tonale لأول مرة في المملكة المتحدة.

وحصلت سيارة الفا روميو تونالي الاختبارية على كاميرات جانبية بدلاً من مرايا وهذا هو ما سيتوفر إن شاء الله في معظم السيارات الإنتاجية القادمة ، وكانت بداية هذا النوع من الاضافات الاختيارية في سيارة إنتاج تجاري على السيارة الألمانية اودي اي ترون – Audi e tron 2020 ، التي سبق وعرفناكم عليها عن قرب .

,زودت أجدد سيارات الكروس اوفر الاختبارية بـ اطارات قياس 21 إنش بتصميم مستمد من سيارات الفا روميو الجديدة . ويكتمل التصميم العصري المميز وصولاً إلى الخلف مع مصابيح متصلة ذات تصميم عصري للغاية وهيكل يحتوي على انتفاخه أسفله صادم عريض . وصولاً إلى داخلية سيارة تونالي الاختبارية من شركة الفا روميو نلاحظ كسوة تدمج بين الجلد والكنتارا والألومنيوم ، كما زودت السيارة بشاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش . لا تتوفر لدى فريقنا معلومات رسمية تعرفنا على المواصفات الميكانيكية لهذه السيارة الاختبارية ، ولكننا نعلم أنها تعمل بنظام هجين يجمع بين عمل البنزين مع الكهرباء .

 

موضوعات متعلقة
1 يوليو ,2019

ألفا روميو تكشف عن جويليا الرياضية

ألفا روميو تكشف عن جويليا الرياضية استعرضت العلامة التجارية الإيطالية...

11 مارس ,2019

ألفا روميو تونيل 2022 أقوى سيارات الكروس أوفر في...

تستعد شركة ألفا روميو العالمية لطرح سيارة ألفا روميو تونيل...

14 فبراير ,2019

ألفا روميو نادرة بسعر 316 مليون جنيه في باريس

عرضت دار "Artcurial" سيارة ألفا روميو النادرة "8C 2900 B Touring Berlinetta"...