أخبار

لجان مرورية بالشرقية لمصادرة مركبات التوك توك المخالفة

أودعت إدارة المرور العامة في الشرقية عدد من مركبات التوك توك بعد مصادرتها بشوارع الزقازيق من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها وفقاً لما نشره اليوم السابع.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، قد أصدر تعليمات لمدير إدارة المرور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف الحملات المفاجئة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الانضباط لشوارع مدن المحافظة.

 

وانتشرت مركبات التوكتوك بشكل عشوائي بالشوارع الرئيسية في الزقازيق ومع عدم التزام أصحابها باشتراطات الترخيص وخط السير المحدد لها أدى إلى اعتراض طريق المارة وتعطيل حركة المرور.

 

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ، ‏بعدم التهاون مع المخالفين من أصحاب الـ”توك توك” لخطوط السير، وتطبيق قرار مصادرة الـ”توكتوك” المخالف بجانب غرامه مالية على سائقه فى حالة سيره عكس الاتجاه أو ثبوت ‏عدم الترخيص ومخالفة قانون المرور واتخاذ كافة الإجراءات ‏القانونية حيال المخالفين.

التوك توك - محافظة الشرقية - اشتراطات التراخيص للتوك توك - مخالفات التوك توك - قانون المرور الجديد - الكود التعريفي للتوك توك - موقع سيارات مستعملة - جروب سيارات - أحدث السيارات - أخبار السيارات - أسعار السيارات

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

المستندات المطلوبة للحصول على الكود التعريفي لـ التوكتوك لاستبداله بالميني فان

 

مصادرة التوك توك الغير مرخص نهاية سبتمبر في هذه المحافظة

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك