صور

تويوتا ياريس 2020 الجديدة كلياً تظهر رسمياً

كشفت شركة السيارات اليابانية تويوتا عن سيارتها تويوتا ياريس 2020 هاتشباك الجديدة كلياً، والتي تعتمد على منصة B الأحدث لـ تويوتا مع وعود بتحسينات في كل مجال.

 

وترتكز تويوتا ياريس 2020 الجديدة على قاعدة عجلات أطول بـ 2 بوصة ولكن الجسد بشكل عام أقصر من الموديل السابق بـ 0.2 بوصة، مع ازدياد العرض بـ 2 بوصة.

 

وقام الصانع الياباني بتغييرات واسعة في الداخلية مع وضع شاشة لمسية كبيرة في مركز لوحة القيادة، مع شاشة عرض رأسية أخرى 10.0 بوصة.

 

وتتوفر تويوتا ياريس 2020 بعدة خيارات لمولدات الطاقة مثل محركات بترولية سعة 1.0 لتر و1.5 لتر في بعض الأسواق، مع مولد طاقة هجين جديد، والذي صرحت تويوتا أنه أقوى بـ 15% من تويوتا ياريس هايبرد السابقة مع تحسن كفاءة استهلاك الوقود بـ 20%.

 

وقد صرحت تويوتا أن ياريس الجديدة أكثر رشاقة وثباتاً من السابق بفضل انخفاض وزنها ومركز جاذبيتها بـ 0.6 بوصة ، ما يعني تحسن وضعية القيادة والتوجيه بشكل عام، وستتوفر السيارة بعدد من أنظمة السلامة الحديثة لتويوتا مثل التحكم المتكيف في السير وأنظمة مراقبة حارات الطريق ووسائد هوائية بين الراكب الأمامي والسائق لحمايتهم في حالات الاصطدام الجانبي.

وقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

سعر تويوتا فورتشنر 2020 في مصر أقل 10% من موديل 2019

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك