أخبار

مازدا MX-30 الاختبارية الكهربائية في أولى صورها

كشفت شركة السيارات اليابانية مازدا عن نسخة من سيارتها الكهربائية مازدا MX-30 والتي سيتم عرضها خلال معرض سيارات طوكيو غداً الأربعاء، حيث أظهرت صورة واضحة لها عرضتها على غلاف مجلة ويب كار اليابانية، جسم الكروس أوفر كوبيه بأبواب خلفية صغيرة، ذكرت كل ما رأها بـ RX-8 الرياضية، وفقاً للمربع نت.

 

وتُظهر صور السيارة الأبواب الخلفية لا تحتوي على مقابض مرئية، ومن المحتمل أن تتطلب فتح الأبواب الأمامية أولاً للسماح بالوصول إلى الداخل، وهذه الأبواب الخلفية تظهر بالكاد بفضل خط السقف المنحدر نحو الخلف، ما يُكسب MX-30 الاختبارية تصميم الكروس أوفر كوبيه الرياضي.

 

تشمل التصميمات الأخرى المثيرة الشبك الأقل حجماً بكثير من الموديلات الأخيرة من مازدا ، والتي تتمتع بمظهر أنيق بفضل غطاء المحرك الممتد فوقها، ومصابيح أمامية جديدة أيضاً ولكنها مألوفة، وفي حين لم تكشف الصورة عن خلفية السيارة، لكن من الواضح تماماً أن المصابيح الخلفية ستكون ثلاثية الأبعاد لأنها تمتد من هيكل السيارة.

 

استناداً على مظهرها الحالي، تبدو مازدا MX-30 الاختبارية جاهزة للإنتاج، حيث سيتم بناء النموذج الإنتاجي على منصة مخصصة تتميز بمحرك كهربائي يولد 141 حصان و265 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل ببطارية ليثيوم أيون بقوة 35.5 كيلوواط/س.

 


موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

مازدا فيجن كوبيه بـ أربعة أبواب ومحرك بقوة 350 حصان

banners

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك