أخبار

بيجو 508 SUV جيل جديد بإمكانيات هائلة

أطلقت شركة السيارات الفرنسية حملة إعلانية عبر قناة يوتيوب للشركة تضمنت 508 سبب يدفع المستهلكين إلى شراء السيارات الجديدة والتفكير في بيجو 508 SUV الجديدة ، وفقًا للعين الإخبارية.

 

ومن ضمن ما أبانته الشركة عبر سلسلة إعلانتها، التقنيات المتطورة واللمسات الداخلية الفاخرة، ناهيك عن أنظمة مساعدة السائق، وخصائص التصميم العصرية والتي يصعب معها مقاومة بيجو 508 SUV الجديدة.

 

ويتميز شكل بيجو 508 الخارجي بمظهر قوي، فيما تضمن المقصورة الداخلية لـ بيجو 508 SUV مواد راقية وتقنيات شاملة نظام i-Cockpit® الذكي من بيجو.

 

وحازت بيجو 508 الترشح لواحدة من أكثر الجوائز اعتباراً بالمنطقة وهي “سيارة العام في الشرق الأوسط” بعد فترة وجيزة من إطلاقها.

 

قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في الشرق الأوسط: “يُعتبَر الجيل الأحدث من طراز 508 عنصر تغيير حقيقي لقواعد اللعبة ضمن فئة سيارات السيدان التنفيذية في أسواق الشرق الأوسط وكيف سيشكل ثورة في فئة سيارات.

 

وأضاف: لقد عمل مصممونا ومهندسونا فعلاً على رفع المعايير وابتكار سيارة أصيلة سوف تشكل تحدياً للعلامات التجارية الراقية المنافسة ضمن هذه الفئة، وعند أخذ هذا بعين الاعتبار، لم نجد أي مشكلة في تقديم 508 أسباب لكي يفكر عملاء السيارات الجديدة في شراء الطراز الجديد.

 

وتابع: ومع استمرار عودتنا القوية إلى مجلس التعاون الخليجي، نركز على طموحنا لأن نكون أفضل علامة تجارية للسيارات الراقية العامّة في العالم.

 

وتشهد بيجو عودة قوية عبر مجموعة متميّزة ومرغوبة جداً من المنتجات، ولديها خطة قوية لتعزيز حضور العلامة التجارية في الشرق الأوسط، وقد أنهى المصنع الفرنسي للسيارات الفصل الثالث من 2019 بنمو في المبيعات بنسبة 62% في مجلس التعاون الخليجي.

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

بيجو تدرس تجميع بعض طرازاتها محليًا