أخبار

طوارق ..سيارة جديدة من فولكس فاجن تعرف على مميزاتها

رشحت شركة السيارات الألمانية فولكس فاجن سيارة تدعى طوارق للطرح إلى سوق السيارات المصري خلال الفترة القادمة وفقًا للوفد.

 

وتتميز سيارة فولكس فاجن طوارق بمحرك 2000 CC من نوفع TSI رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصان وعزم دوران 370 نيوتن.متر وناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع رباعي.

 

من مواصفات فولكس فاجن طوارق الطول البالغ 4,478 ملم والعرض 1,984 ملم ، والارتفاع 1,702 ملم ، وقاعدة عجلات بطول 2,894 ملم.

 

تتسع فولكس فاجن طوارق إلى 5 ركاب ، ومقصورة داخلية بحجم 810 لتر ، وخزان وقود سعة 75 لتر.

 

تتميز السيارة بأبعادها الجديدة والتقنيات والأنظمة الرائدة ، وبمظهر رشيق مع المشتت الرياضي الأنيق ومصابيح الجناح الخلفي الديناميكي بتقنية ليد ، وأنابيب عاد مطلية بالكروم تأخذ شكل شبه منحرف.

 

وتأتي عجلات فولكس فاجن طوارق بمقياس ما بين 18 إلى 21 بوصة ، وتأتي السيارة بشبكة أمامية عريضة بلمسات كروم بمقدمة السيارة لتصل إلى المصابيح الأمامية ، ومقصورة رقمية جديدة مع باقة الطرقات الوعرة ‘road-Off ‘الاختيارية كما يتوفر للسيارة المصابيح الأمامية بتقنية ماتريكس ليد ونظام IQ مع أوضاع الإضاءة الذكية وميزة مساعد الضوء الديناميكي.

 

ويتوفر للسيارة نظام المعلومات والترفيه ديسكفر بريميوم Premium Discover بشاشة لمس قياس 15 بوصة. كما تندمج شاشة العرض قياس 12 بوصة بالمقصورة الرقمية لتساعد على التخلص من كافة الأزرار والمقابض والمفاتيح وتوفِّر الشاشات التحكم بكافة وظائف وأنظمة سيارتك بكل بساطة وسهولة عن طريق اللمس أو الإيماء أوالصوت.

 

ويتوفر للسيارة نظام التوجيه الرباعي وهو ما يوفر قطر دوران أصغر بالإضافة إلى المزيد من الثبات أثناء القيادة، ويستجيب نظام تثبيت الدوران الكهروميكانيكي بسرعة أكبر وعند سرعات أدنى من تلك التي تستجيب لها أنظمة الثبات

موقع سيارات أخبار السيارات اسعار السيارات الجديدة اسعار السيارات المستعملة تأمين السيارات

::: قد يهمكـ أيضاً :::

إيجيبت أوتوموتيف car news أحمد حسن عبد الكريم سعر السيارات الكهربائية معارض سيارات

إطلاق طراز مميز من فولكس فاجن جولف

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك