فيديو

سعر ومواصفات تيجو 3 ترضي جميع الأذواق

مواصفات تيجو 3
يرى تامر علي ، مدير تدريب شيري بأكاديمية غبور أن شيري Chery تيجو 3 ، ترضي جميع الأذواق أمام سعرها المناسب من خلال إضافاتها الجديدة ، سواء مصنعي الأجزاء على أعلى مستوى عالميًا ، مثل بوش و فاليو ، ليجعلها بذلك منتج شبه عالمي وليس مجرد سيارة منتجة محليًا ، كما تُعد السيارة موفرة للبنزين بسبب صندوق تروس CVT ومحرك VVT ، مع اعتماد السيارة على قوة لا تستهان .

أطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو ، الوكيل الحصري لعلامة شيري الصينية في مصر ، في وقتٍ سابقٍ ” تيجو 3 ” لعام 2020 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بسعر رسمي 235 ألف جنيه .

تعتمد تيجو 3 الجديدة المجمعة محليًا على نفس محركها السابق الذي يتكون من 4 إسطوانات سعة 1.6 لتر وينتج قوة 126 حصان ويعمل بنظام الجر الأمامي وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك .

وتتوفر سيارة شيري الجديدة بتصميم معدل للصادمات الأمامية والخلفية، وأضيف إليها مصابيح LED أمامية وخلفية وإشارات بالمرايا الجانبية ، فضلًا عن إطارات رياضية مقاس 17 بوصة ، ويمتزج فرش المقاعد من الجلد والقماش . مواصفات تيجو 3

وحازت السيارة الجديدة على بعض مواصفات الأمان والمساعدة القياسية ، يأتي في مقدمها الوسائد الهوائية الجديدة ،  وحساسات وكاميرا خلفية للمساعدة على الركن ، وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا ونظام فرامل ABS ، وعجلة قيادة متعددة المهام .

تامر علي , شيري غبور , تيجو 3 , chery , Tiggo 3 , جي بي أوتو , مواصفات تيجو 3

موضوعات متعلقة
22 نوفمبر ,2018

“إيجيبت أوتوموتيف” يختبر قيادة طرازي شيري “أريزو 5 وتيجو...

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامات هيونداي ومازدا...

21 يوليو ,2019

” غبور ” تطرح رسميًا ” شيري أريزو 5...

كتبت - يارا الجنايني تعتزم مجموعة " غبور أوتو "...

24 يونيو ,2019

“جي بي غبور”تكشف عن نسخة جديدة من هيونداي سوناتا

أعلنت مجموعة "جي بي غبور أوتو"، وكلاء علامات مازاد وجيلي...

9 يوليو ,2019

” شيرى ” تطرح نسخة جديدة من Arrizo5 الشهر...

تخطيط  مجموعة "جي بي غبور أوتو"  الوكيل الحصري لسيارات هيونداي...

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك