أخبار

سيات ليون الجديدة كليًا تُطلق رسميًا (فيديو+صور)

– تقدم سيات ليون تطوراً قوياً في التصميم مقارنةً بسابقها وتقل تكنولوجيا الإضاءة إلى المستوى التالي.

 

– يهدف الاستثمار البالغ 1.1 مليار يورو بشكل أساسي إلى تطوير المركبات وتحسين مرافق الإنتاج.

 

– الكفاءة ركيزة أساسية في تطوير “سيات ليون” الجديدة كلياً بما في ذلك البنزين (TSI) ، والديزل (TDI) ، والغاز الطبيعي المضغوط (TGI) ، والهجين الخفيف (eTSI) والتقنيات الهجينة (eHybrid).

 

– سيات ليون الجديدة كليًا هي أول سيارة متصلة تمامًا بالعلامة التجارية ، وتُبقي الناس على اتصال بحياتهم الرقمية.

 

تهدف سيارة سيات الجديدة كليًا إلى بث الحيوية في فئات السيارات المدمجة، حيث استثمرت الشركة نحو 1.1 مليار يورو بهدف جلب السيارات ذات المحركات الأكثر كفاءة، والديناميكية الكبيرة.

 

لطالما كانت “سيات ليون” ركيزة أساسية في تشكيلة السيارة للعلامة التجارية ، ونقطة مرجعية في تحقيقها مبيعات تجاوزت 2.2 مليون وحدة على مدار عمر الجيل الثالث.

 

تم تصميم وتطوير الجيل الرابع لمواصلة هذا الإنجاز الكبير والارتقاء به إلى المستوى التالي من حيث الاتصال والكفاءة والديناميكية والسلامة.

 

وتريد الشركة مواصلة المسارة بعد أن أصبح نموذج سيات ليون الأكثر مبيعًا حيث قال كارستن إيسينسي ، نائب رئيس سيات بالنيابة ونائب الرئيس للشؤون المالية وتكنولوجيا المعلومات: “كان 2019 عامًا قياسيًا للشركة، لقد قمنا ببيع أكثر من 570 ألف سيارة ، وهو أعلى حجم في تاريخنا البالغ 70 عامًا ، وحققنا واحدة من أفضل أرقام الإنتاج على الإطلاق ، حيث قمنا بإنتاج أكثر من 500 ألف سيارة في مارتوريل، وأضاف أساس عظيم لبدء هذا 2020”.

 

ويمزج نموذج سيات ليون الجديد كليًا بين فلسفة التصميم الأساسية لكل سيارة تنطلق من خط إنتاج الشركة الإسبانية ، مما يضفي الثقة والأناقة والرياضة على الفئة المدمجة ، مع إضافة التماسك والصفاء والنضج الذي شوهد في عدد قليل من السيارات الأخرى.

 

وتم تصميم سيات ليون الجديدة كليًا وتطويرها وإنتاجها في برشلونة في منشآت مارتوريل التجارية.

 


 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

كيا سورينتو 2021 تظهر في عدد من الصور المسربة

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك