فيديو

إيجيبت أوتوموتيف يختبر قيادة نيسان قاشقاي 2020

اختبار قيادة قاشقاي
تجربة قيادة: محمد الروبى
قدمت شركة نيسان مصر، سيارتها “قاشقاى 2020″ للسوق المحلى منذ أيام، وأجرى موقع ” إيجيبت أوتوموتيف ” تجربة قيادة للسيارة، خلال رحلة بمدينة الغردقة، ثم استكملت تجربة القيادة مرة أخرى بالقاهرة على مدار أسبوع كامل، ولم تكتف “قاشقاى 2020” عن إبهارنا.

السيارة تأتى بإضافات جديدة مميزة، تبدأ بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، تمكن قائدها من توصيل الهاتف بنظام الترفيه، سواء عن طريق خاصية Apple CarPlay أو Android Auto، بالإضافة إلى عوامل أمان مهمة للغاية وهى فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية الذكية Intelligent Emergency Braking وحساسات التنبية في حالة خطر الاصطدام الأمامى Intelligent Forward Collision Warn، ونظام الرؤية بزاوية 360 المُتقدم Intelligent Around View Monitor والذي يمنح رؤية كاملة لمحيط السيارة بوضوح.

كما أن المستهلك المصرى، يحب نظم الترفيه المختلفة، مما يؤكد أن الغالبية ستعجب بالشاشة الجديدة التى تجعلك تشعر بأن وقت الازدحام المرورى يمر بسرعة شديدة من خلال توصيل هاتفك المحمول بها، والولوج إلى أغلب عملياتك بالهاتف، بالإضافة إلى إجراء مكالماتك والرد عليها من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف، ورغم ذلك، إلا أن عوامل الأمان التى أضيفت للسيارة، لا غنى عنها حاليًا مع ارتفاع معدلات الاختناق المرورى.

فهذة العوامل، تستهدف تجنب وقوع حوادث، وقد تأكدنا من فعالية تلك العوامل جميعها، وقمنا بتفعيل فرامل “I. E. B” أو فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية الذكية Intelligent Emergency Braking من خلال وضع مجسم لسيارة غير حقيقة ومحاولة الاصطدام به.. وكانت “قاشقاى” تتوقف كل مرة فى الوقت المناسب.

وساعدتنا الكاميرا ذات الـ 360 درجة فى ركن السيارة فى أضيق الأماكن وأصعبها، بسلاسة شديدة للغاية ودون أى خسائر فى السيارة أو السيارات الأخرى المتوقفة بجانبها.

ودعونا نرجع مرة أخرى وننشط اذهانكم ونذكركم بأبرز مواصفات ونقاط القوة فى ذلك الجيل من “قاشقاى”، والذى ظهر كتغيير منتصف العمر Facelift عام 2017 لأول مرة.

تنتمى قاشقاى لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV صغيرة “كروس أوفر مدمجة”، وتُعد من من أجمل العربيات في فئتها بسبب مظهر مقدمتها الأكثر تطورًا بفضل شبكة نيسان V-motion الواسعة، وصولاً لمصابيح الإضاءة النهارية LED التى تجعل السيارة ليلاً تحفة فنية على الأرض، بالإضافة إلى الجزء السفلى من الاكصدام الأمامى والذى يعاون حساسات التنبيه بطريقة جيدة.

اختبار قيادة قاشقاي , قشقاي , أسعار مواصفات قاشقاي , قاشقاي 2020 , Nissan , Qashqai , 2020 ,

يمكنكم استكمال قراءة تجربة القيادة من خلال الرابط التالي :

إيجيبت أوتوموتيف يختبر قاشقاى المزودة بعوامل أمان مميزة

معلومات اكثر

ماركة
سنة الموديل
2020
مراكز الخدمة
المعارض
موضوعات متعلقة
15 فبراير ,2019

” غصن ” يتسبب في تراجع توقعات نتائج العام...

توقعت صانعة السيارات اليابانية "نيسان موتور" والتي تعد ثاني أكبر...

30 أبريل ,2019

“N-Way” إصدار خاص من نيسان قشقاي

أطلقت شركة نيسان اليابانية للسيارات الموديل الخاص من أيقونتها قشقاش...

3 أغسطس ,2019

” نيسان ” و”رينو” يعملا على إدخال تعديلات جديدة...

تعتزم شركتا نيسان ورينو إدخال تعديلات على شراكتهما من أجل...

11 يونيو ,2019

” ويتفيلد ” رجل المرحلة لنيسان مصر  

ويتفيلد تفاجئ قطاع السيارات المصرى منذ أيام بتنحى كوهى مايدا،...

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك