أخبار

هيونداي اكسنت 2021 فيس ليفت تظهر رسميًا

  • - 2123 views

كشفت شركة السيارات الكورية هيونداي عن هيونداي اكسنت 2021 بتحديثات شاملة للسوق الصيني عام 2019 ، حيث تم إطلاق إصدار محدث من سيارتها السيدان في روسيا ، و التي يُطلق عليها هناك اسم هيونداي سولاريس وفقًا للمربع نت.

 

من الخارج، حصلت هيونداي اكسنت 2021 “هيونداي سولاريس 2020 ” على مصابيح أمامية بتصميم مثلثي ، ومصد أمامي معاد تصميمه ، و مآخذ هواء أوسع، وشبك أمامي أسود مقابل الشبك المطلي بالكروم في الطراز الصيني ، في حين أن المصابيح الخلفية LED محدثة بشكل بسيط ، و تمتلك الواجهة الخلفية ممتص صدمات أسود ، بالإضافة إلى جنوط مصممة حديثاً.

يذكر أن التحديثات الخارجية جعلت هيونداي اكسنت 2021  “هيونداي سولاريس” الجديدة أكثر جاذبية من الطراز السابق ، و من الداخل ، حصلت على بعض التحديثات الدقيقة ، مثل الشاحن اللاسلكي وأ جهزة قياس رقمية بالكامل ، و نظام ترفيهي كبير بشاشة لمسية ، و غيرهم.

 

أما بالنسبة للأداء ، فستستمد السيارة قوتها من خيارات محركات الأول بنزين سعة 1.5 لتر و الآخر ديزل 1.5 لتر ، و سيتصل كلا المحركين بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات قياسي بينما سيتوفر ناقل حركة CVT بشكل اختياري.

 

جدير بالذكر أن هيونداي اكسنت فيس ليفت المواصفات الصينية غالباً ما ستختلف بشكل كبير عن المواصفات العالمية، وظهور المواصفات الروسية بهذا الشكل يؤكد ذلك، و من المرجح أن يتم الكشف عن مواصفات الشرق الأوسط في وقت ما قبل نهاية العام الحالي.

 


 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

هيونداي سوناتا الهجينة .. سيارة بخلايا شمسية لتوفير الكهرباء للمحرك