أخبار

مرسيدس B Class الجديدة كليًا تُطلق رسميًا في مصر

أطلقت مرسيدس بنز الفئة مرسيدس B Class الجديدة كلياً في السوق المصري، وهي سيارة تجمع بين الشكل الأنيق والأداء العملي. مرسيدس B Class الجديدة أكثر ديناميكية على الطريق من سابقتها، كما تتمتع بمزيد من المرونة والراحة.

 

مقصورة مرسيدس B Class تمنحك احساسًا فريدًا بالرحابة والسعة خاصة مع تصميمها المميز، من ناحية أخرى، يُعد نظام المعلومات متعدد الوظائف MBUX من أهم مميزات السيارة، كواحد من إحدى تقنيات مرسيدس الثورية.

 

في الوقت نفسه تمنح النظم المتطورة للمساعدة على القيادة مستويات فائقة من السلامة في تلك الفئة، ما يجعل مرسيدس B Class الجديدة أكثر عملية وأناقة من أي وقت مضى حيث تُعد السيارة المثالية للأسرة بأكملها.

 

تتضمن الفئة الجديدة نسختي B180 وB180 Progressive وتم تزويدهما بباقة فريدة من التجهيزات، إلا أنّ نسخة B180 Progressive تأتي بتجهيزات اضافية مثل مقعد أمامي كهربائي مع باقة الذاكرة، هذا بالإضافة لسقف بانورامي متحرك وشاشتي عرض كبيرتين.

 

شكل رياضي بتصميم فريد

 

تتمتع مرسيدس B Class بتصميم رياضي فريد يمنحها مظهر قوي وأكثر جمالاً، كما تمنحك السيارة احساساً أكثر بالسعة والرحابة. يأتي التصميم الخارجي للسيارة بباقة الكروم الخارجية للنوافذ، والحليات الخلفية، وللتأكيد على التصميم الأنيق للسيارة الجديدة، فقد تم تزويدها بكشافات LED أمامية، بالإضافة لتصميم أكثر انسيابية بما يساهم في عزل داخلي أفضل عند القيادة، وأخيراً وليس آخرا، فالسيارة B Class الجديدة مزودة بنظام تعليق يوفر ارتفاع مناسب للسيارة عن الأرض، لمزيد من الراحة والثقة على الطرقات.

 

تصميم ثوري أكثر اتساعًا

 

تصميم مقصورة السيارة يمنحك شعورًا بالرفاهية بفضل أناقتها وتصميمها الأكثر اتساعاً والمواصفات العملية التي تتميز بها، مثل المقاعد الخلفية المقسمة والتصميم المُعدّل لحقيبة السيارة، بينما يضم التصميم الداخلي أيضاً وحدة عرض، تأتي في النسختين.

 

بالإضافة إلى شاشة مقاس 7 بوصات وشاشة أخرى مقاس 10.25 بوصة في نسخة B180، بينما تتميز نسخة B180 Progressive بإصدار أكثر اتساعًا، مع شاشتي عرض مقاس 10.25 بوصة بالإضافة إلى الإضاءة المحيطة 64 لونًا، لتمنح المستخدم العديد من الخيارات التي تناسب رغباته.

 

في الوقت نفسه يضم التصميم الداخلي الذي يعمل بـأزرار تحكم لمسية خمس فتحات تكييف مستديرة بـمظهر توربيني رائع، إلى جانب نظام MBUX المبتكر، ويمكن التحكم فيه باللمس، أو لوحة لمسية أو عن طريق أزرار التحكم التي تعمل باللمس أيضًا.

 

وظائف القيادة الذكية

 

تتمتع مرسيدس B Class بـأنظمة مساعدة القيادة المتطورة لتقديم أفضل مستويات الأمان في تلك الفئة. فعلى سبيل المثال تضم مرسيدس B Class الجديدة أنظمة Active Brake Assist و ATTENTION ASSIT و Active Parking Assist مع PARKTRONIC وكاميرا خلفية تأتي جميعها كميزات قياسية في السيارة.

 

محرك أكثر كفاءة

 

تعتمد السيارة على محرك جديد بقدرة أعلى مقارنة بسابقتها وأكثر كفاءة بقوة 136 حصان وناقل حركة 7 سرعات 7G-DCT وهو ما يضمن قيادة سلسلة و نشيطة، بالإضافة لنظام التعليق المريح، والارتفاع المناسب للسيارة عن الأرض، بما يلائم جميع ظروف القيادة.

 


 

::: قد يهمكـ أيضاً :::

 

مرسيدس بنز تبدأ إعادة إنتاج السيارات في بكين الأسبوع الجاري

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك