أخبار

أوتو جروب تُسلم ” بيجاس ” للفائز بجائزة مهرجان المزيكا

قامت أوتو جروب Auto Group الموزع المُعتمد لعلامات كيا KIA ورينو  Renaultوسكودا Skoda وبروتون Proton بتسليم هدية مهرجان المزيكا بالتعاون مع إتصالات مصر Etisalat Misr ومزيكا Mazzika والتي تمثلت في سيارة كيا ” بيجاس Pegas ” .

نُظمت المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي من خلال اشتراك العملاء بخدمة الكول تون من شركة اتصالات مصر ، ثم دخول سحب على السيارة ، والذي استمر لمدة شهر .

قام محمد القصراوي ، العضو المنتدب لشركة أوتو جروب ، بتسليم الفائز إسماعيل عبد المجيد سيد ، من سكان محافظة بنى سويف ، بمقر أوتو جروب الصحراوي ، فى حضور ممثلى اتصالات مصر ومزيكا.

فيما أكد الدكتور ياسر القصراوي ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأتو جروب أنه اختار التعاون مع اتصالات مصر ومزيكا لإجراء المسابقة لأنها من الشركة المتميزة فى هذا المجال .


قامت أوتو جروب مؤخرًا بافتتاح صالة عرض جديدة مخصصة للعلامة الكورية على مساحة 750 م2 بـ ” داماك بارك افينو مول ” على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي في الجهة المُقابلة للقرية الذكية بشهر أكتوبر الماضي .

كجزء من استراتيجية EIT المُشتركة مع أوتو جروب ، والتي تهدف إلى توسيع رقعة شبكة صالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع في كافة أنحاء الجمهورية ، وذلك لضمان إرضاء عملاء كيا .

بيجاس مهرجان المزيكا , جائزة , اوتو جروب , مزيكا , اتصالات , كيا , بيجاس 

موضوعات متعلقة
5 فبراير ,2019

ألفا جروب”عز العرب” و”أوتوجروب القصراوي” يقدمان “بريفي” لاختبار القيادة...

يقدم موقع إيجيبت أوتوموتيف بالتعاون مع مجموعة ألفا جروب  "عز...

13 فبراير ,2019

إيجيبت اوتوموتيف تختبر قيادة الــ سيارة بروتون بريفي

اختبرت إيجيبت أوتوموتيف قيادة سيارة بروتون بريفي الجديدة كلياً بالتعاون...

8 نوفمبر ,2018

القصراوي موزع معتمد لسيارات بروتون في مصر

القصراوي موزع معتمد لسيارات بروتون في مصر اعتمدت شركة عز...